هادي: عاصفة الحزم حسمت الأمور باليمن
هادي: عاصفة الحزم حسمت الأمور باليمنهادي: عاصفة الحزم حسمت الأمور باليمن

هادي: عاصفة الحزم حسمت الأمور باليمن

قال الرئيس اليمني، عبد ربه منصور هادي، إن عملية "عاصفة الحزم" التي قادتها السعودية ضد ميليشيا الحوثي، "حسمت الأمور" في اليمن، مشيرا إلى أن بلاده تعيش حاليا "أياما عصيبة".

وأضاف هادي خلال حضوره الأربعاء، حفل تدشين مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، في مقر الديوان الملكي في الرياض، أن "قرار العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز الشجاع ببدء عملية عاصمة الحزم، حسمت الأمور في اليمن، حتى لا ينجرف إلى حضن إيران"، مبينا أن "تآمر إيران واضح في المنطقة، بدليل دعمها لميليشيا الحوثي من خلال السفن المحملة بالأسلحة".

وشدد على أن اليمن في الوضع الحالي "يحتاج إلى دعم إخوانه وأشقائه كافة، خاصة أنه يعيش أياما عصيبة، كان من الممكن تفاقمها واستحالة حلها، لولا الوقفة الحازمة والكريمة من خادم الحرمين الشريفين، وقادة دول الخليج، وعدم إغفالهم للعمل الإنساني، الذي يتواصل تقديمه من المملكة وباقي دول مجلس التعاون والدول العربية والخيرين من مختلف دول العالم".

وأثنى هادي على مبادرة العاهل السعودي بإنشاء مركز الملك سلمان للإغاثة، الذي "سيقدم خدماته في الدول التي تمر بظروف صعبة، ومنها اليمن، بشكل نموذجي ومثالي، بالتنسيق مع المنظمات الدولية ذات العلاقة".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com