أخبار

السعودية تبدأ غدا تصحيح وضعيات اليمنيين
تاريخ النشر: 09 مايو 2015 13:38 GMT
تاريخ التحديث: 09 مايو 2015 13:38 GMT

السعودية تبدأ غدا تصحيح وضعيات اليمنيين

الجوازات السعودية، دعت المراجعين إلى ضرورة تحديث بياناتهم الخاصة بخدمة "أبشر"، وتحديث أرقام الاتصال لكي يمكن التواصل معهم عند الحاجة وتقديم الخدمات بشكل أفضل.

+A -A

الرياض ـ جهزت إدارة الجوازات في السعودية، مجموعة من المكاتب في مختلف مناطق المملكة وذلك لاستقبال المواطنين اليمنيين الراغبين في تسوية وضعياتهم المخالفة لأنظمة الإقامة في البلاد.

وقالت إدارة الجوازات السعودية، إنها ”كثفت جهودها لاستقبال الأشقاء اليمنيين المخالفين لأنظمة الإقامة، الراغبين في تصحيح أوضاعهم ممن حصل على جواز سفر أو وثيقة صادرة من السفارة اليمنية، وذلك إنفاذاً لتوجيه الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود“.

وأكدت إدارة الجوازات، أنه في ”الحدود الشمالية تم تجهيز ثلاثة مقرات لاستقبال المراجعين غداً الأحد بجوازات مدينة عرعر وشعبة جوازات رفحاء وشعبة طريف، وفي حائل جهزت صالة خاصة بإدارة جوازات المنطقة وتزويدها بالكوادر المتخصصة من ضباط وأفراد وأجهزة التقنية والأفضلية لمن لديه موعد مسبق عن طريق (أبشر)“.

وأشارت إلى أن ”جوازات القصيم ستستقبل الراغبين بتصحيح أوضاعهم، من خلال ثلاثة مواقع بالمنطقة في مقر جوازات القصيم ببريدة ومقر جوازات شعبة الرس ومقر جوازات شعبة عنيزة، أما الشرقية فجهزت 9 مقرات لاستقبالهم ابتداء من غد، هي جوازات (الدمام، الأحساء، حفر الباطن، الخفجي، الحبيل، الخبر، رأس تنورة، قرية العليا، النعيرية).وفي الجوف تبدأ إدارة الجوازات في المنطقة باستقبال المراجعين في كل من جوازات مدينة سكاكا، والقريات، وشعبة جوازات محافظة طبرجل.

وأوضح إدارة الجوازات السعودية، أنها انتهت في الطائف كل الإجراءات لاستقبالهم، وسيكون العمل على فترة مسائية تبدأ من الرابعة مساء وحتى الساعة الحادية عشرة ليلاً. وحددت منطقة مكة المقر الأساسي للتصحيح، وذلك بجدة بفرعها في أبرق الرغامة خلال الفترة المسائية، ومواقع التصحيح في العاصمة المقدسة وبقية محافظات المنطقة، ودعت جوازات المدينة المراجعين إلى ضرورة تحديث بياناتهم الخاصة بخدمة ”أبشر“ وتحديث أرقام الاتصال لكي يمكن التواصل معهم عند الحاجة وتقديم الخدمات بشكل أفضل.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك