العالم العربي

قناة المسيرة الحوثية تعلن إسقاط مروحية سعودية
تاريخ النشر: 07 مايو 2015 9:20 GMT
تاريخ التحديث: 07 مايو 2015 11:44 GMT

قناة المسيرة الحوثية تعلن إسقاط مروحية سعودية

صنعاء - قالت قناة "المسيرة" الفضائية، التابعة لجماعة أنصار الله "الحوثيين"، اليوم الخميس، إنه تم إسقاط مروحية سعودية من طراز "أباتشي" في محافظة صعدة، شمالي اليمن. وأضافت القناة، في خبر مقتضب، اليوم الخميس، أن "أبناء منطقة البقع المحاذية للحدود مع المملكة العربية السعودية، والتابعة إداريا لمحافظة صعدة (معقل جماعة الحوثي )، تمكنوا من إسقاط طائرة سعودية من نوع (أباتشي) أثناء تحليقها للعدوان عليهم". وفي الوقت الذي لم تذكر القناة تفاصيل إضافية حول كيفية إسقاط المروحية أو مصير طاقمها، كما لم يتسن الحصول على تعليق من قوات التحالف العربي لتأكيد أو نفي سقوط المروحية. ولم ترد وسائل الإعلام السعودية أي خبر بخصوص إسقاط الطائرة. وغالباً ما تعلن قنوات الحوثيين هكذا أخبار دون

+A -A
صنعاء – قالت قناة ”المسيرة“ الفضائية، التابعة لجماعة أنصار الله ”الحوثيين“، اليوم الخميس، إنه تم إسقاط مروحية سعودية من طراز ”أباتشي“ في محافظة صعدة، شمالي اليمن.
وأضافت القناة، في خبر مقتضب، اليوم الخميس، أن ”أبناء منطقة البقع المحاذية للحدود مع المملكة العربية السعودية، والتابعة إداريا لمحافظة صعدة (معقل جماعة الحوثي )، تمكنوا من إسقاط طائرة سعودية من نوع (أباتشي) أثناء تحليقها للعدوان عليهم“.
وفي الوقت الذي لم تذكر القناة تفاصيل إضافية حول كيفية إسقاط المروحية أو مصير طاقمها، كما لم يتسن الحصول على تعليق من قوات التحالف العربي لتأكيد أو نفي سقوط المروحية. ولم ترد وسائل الإعلام السعودية أي خبر بخصوص إسقاط الطائرة.
وغالباً ما تعلن قنوات الحوثيين هكذا أخبار دون أن تكون دقيقة.

 

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك