العالم العربي

الحوثيون يقتلون 40 يمنياً أثناء محاولتهم الفرار من عدن بحراً
تاريخ النشر: 06 مايو 2015 12:26 GMT
تاريخ التحديث: 06 مايو 2015 12:38 GMT

الحوثيون يقتلون 40 يمنياً أثناء محاولتهم الفرار من عدن بحراً

عدن - قال عمال إنقاذ وشهود إن 40 مدنيا يمنيا على الأقل قتلوا، اليوم الأربعاء، عندما أطلق مقاتلون حوثيون قذائف على قاربهم أثناء محاولتهم الفرار من القتال العنيف الدائر في مدينة عدن. وقالوا إن الضحايا بين حوالي 50 شخصا كانوا على القارب الذي انطلق من منطقة التواهي في عدن متوجها صوب مناطق أكثر أمانا في البريقة إلى الغرب. ويوم 21 أبريل/ نيسان الماضي، أعلن التحالف العربي، الذي تقوده السعودية، انتهاء عملية "عاصفة الحزم" العسكرية التي بدأها يوم 26 مارس/ آذار الماضي، وبدء عملية "إعادة الأمل" في اليوم التالي، التي قال إن من أهدافها شقا سياسيا متعلقا باستئناف العملية السياسية في اليمن،

+A -A

عدن – قال عمال إنقاذ وشهود إن 40 مدنيا يمنيا على الأقل قتلوا، اليوم الأربعاء، عندما أطلق مقاتلون حوثيون قذائف على قاربهم أثناء محاولتهم الفرار من القتال العنيف الدائر في مدينة عدن.

وقالوا إن الضحايا بين حوالي 50 شخصا كانوا على القارب الذي انطلق من منطقة التواهي في عدن متوجها صوب مناطق أكثر أمانا في البريقة إلى الغرب.

ويوم 21 أبريل/ نيسان الماضي، أعلن التحالف العربي، الذي تقوده السعودية، انتهاء عملية ”عاصفة الحزم“ العسكرية التي بدأها يوم 26 مارس/ آذار الماضي، وبدء عملية ”إعادة الأمل“ في اليوم التالي، التي قال إن من أهدافها شقا سياسيا متعلقا باستئناف العملية السياسية في اليمن، بجانب التصدي للتحركات والعمليات العسكرية للحوثيين وعدم تمكينها من استخدام الأسلحة من خلال غارات جوية.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك