العالم العربي

تاريخ النشر: 05 مايو 2015 13:25 GMT
تاريخ التحديث: 05 مايو 2015 13:27 GMT

سعودي مهووس بالسرعة يوثق لحظة مقتله (فيديو)

الفيديو يعرض لحظات انتقال السائق الشاب بسرعة السيارة في لحظات خاطفة حتى تجاوزت الـ 200 كيلومتر بالساعة، قبل أن يفاجأ بانقلاب السيارة عدة مرات وهو يصرخ داخلها.

+A -A
المصدر: إرم – من قحطان العبوش

أظهر مقطع فيديو حديث على موقع ”يوتيوب“، أحد السعوديين المهووسين بقيادة السيارات بسرعات جنونية، منشغلاً بتصوير مؤشر السرعة في سيارته قبل أن تنقلب السيارة ويقضي نحبه في الحادث.

وتنتشر ظاهرة قيادة السيارات بسرعات جنونية بشكل كبير في المملكة رغم الإجراءات الحكومية الرادعة التي تتخذها السلطات الأمنية المسؤولة عن المرور.

ويظهر في الفيديو، الشاب لحظة مفارقته للحياة حين تعرضت مركبته للانقلاب، خلال قيادتها بسرعة 200 كيلو متر بالطريق الرابط بين أبها والمدينة العسكرية بخميس مشيط، بينما كان مشغولاً بتصوير لوحة السرعة.

وأوضح الفيديو انتقال السائق الشاب بسرعة السيارة في لحظات خاطفة حتى تجاوزت الـ 200 كيلومتر بالساعة، قبل أن يفاجأ بانقلاب السيارة عدة مرات وهو يصرخ داخلها.

وخلال لحظات قليلة من انقلاب السيارة، بدت بالفيديو أصوات تذكر الله لمارة تجمعوا حول السيارة ومنهم من يتصل مع فرق الهلال الأحمر لموافاتهم بموقع الحادثة لإخلاء الشابّ، الذي أكد رافع الفيديو وفاته جراء الحادث.

ولقي الفيديو الذي انتشر بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، ووسائل الإعلام السعودية، نسب مشاهدة كبيرة وصلت إلى نحو 150 ألف مشاهدة على موقع ”يوتيوب“ خلال ساعات من تحميله على الموقع.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك