المقاومة بالجنوب تعزز مقاتليها بمئات المتدربين – إرم نيوز‬‎

المقاومة بالجنوب تعزز مقاتليها بمئات المتدربين

المقاومة بالجنوب تعزز مقاتليها بمئات المتدربين

عززت المقاومة الشعبية الجنوبية  اليوم الخميس، جبهات القتال المناهضة للحوثيين والقوات العسكرية الموالية للرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح، بمئات المتدربين المنضمين حديثا إلى جبهات القتال بمحافظة الضالع، بعد برنامج تدريبي مكثّف.

وقال القيادي في المقاومة الشعبية الجنوبية بمحافظة الضالع، عيدروس الزبيدي، مخاطبا المقاتلين ”إنكم سطّرتم أروع صور الثبات والتدريب، في ظل ظروف استثنائية ومعقدة، ونحن نخوض فيها حرب شرسة مع الاحتلال وميليشياته الحوثية الذين اعتدوا علينا على ديننا وأرضنا وجنوبنا وغزوه مجددا“.

وأضاف الزبيدي،“أمامكم مسئولية كبيرة في الدفاع عن أرضكم ودينكم وصد التمدد الحوثي فأنتم الأبطال ومن سيحرر الجنوب ونحن إلى جانبكم ونسال الله لكم ولنا التثبيت والصمود والنصر“.

معبراً عن شكره في كلمته الموجهة إلى مقاتلي الدفعة الخامسة من المتدربين حديثا، لقيادة التحالف ”وعلى رأسها المملكة العربية السعودية والملك سلمان ملك المملكة وخادم الحرمين الشريف على دورهم في الضربات الجوية والاسناد للمقاومين الجنوبيون ضد العدوان المليشياوي للحوثي وصالح“.

وتشهد الضالع معارك مستمرة منذ أكثر من شهر، بين المقاومة الشعبية الجنوبية وقوات موالية لصالح ولجماعة الحوثيين، تسببت بخسائر كبيرة للطرف الأخير.

والخميس، ردت المقاومة الجنوبية على القصف العشوائي للقوات العسكرية الموالية لصالح وللحوثيين من مقر اللواء 33 مدرع بالضالع، بقذائف المدفعية، في حين لا تزال المواجهات مستمرة حتى اللحظة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com