8 مرشحين لرئاسة مصر يخضعون للكشف الطبي
8 مرشحين لرئاسة مصر يخضعون للكشف الطبي8 مرشحين لرئاسة مصر يخضعون للكشف الطبي

8 مرشحين لرئاسة مصر يخضعون للكشف الطبي

خضع 5 من الراغبين في الترشح للانتخابات الرئاسية المصرية، للكشف الطبي داخل المجالس الطبية المتخصصة، الخميس، ليرتفع إجمالي الذين تقدموا للكشف منذ فتح باب الترشح إلى 8 أشخاص، أبرزهم المشير السيسي، وحمدين صباحي.

واجتاز جميع المرشحين الاختبارات الطبية، باستثناء إثنين منهم لم ينجحا في الاختبارات، حيث سيحدد لهما موعد آخر لإعادة الكشف الطبي، بعد تقدمهما بتظلم من قرار اللجنة باستبعادهما لموانع طبية، حسب رئيس المجالس الطبية المتخصصة، أسامة الهادي.

وقال الهادي: "إن المرشحين الخمسة الذين خضعوا أخيرا للكشف الطبي؛ طبيبان ومهندسان ومستشار، مشيرا إلى أن إثنين من الراغبين في الترشح للرئاسة، بينهما سيدة، سحبا الأربعاء الماضي الأوراق الخاصة بتوقيع الكشف الطبي عليهما، مقابل دفع المصاريف المطلوبة.

وأوضح الهادي أن الأحد الموافق 13 نيسان/ أبريل الجاري، هو الموعد النهائي لتقبل المجالس الطبية أوراق المرشحين الراغبين في توقيع الكشف الطبي عليهم.

وأبدى رئيس المجالس الطبية المتخصصة، غضبه من إقدام بعض الحملات الرسمية لمرشحي الرئاسة على نشر صور لمرشحيهم أثناء توقيع الكشف الطبي، يظهر فيها بعض الأطباء المنوط بهم توقيع الكشف، مؤكداً أن بعض هؤلاء الأطباء اشتكوا له من هذا الأمر، وأبرزهم رئيس الجمعية المصرية للطب النفسي الدكتور أحمد عكاشة، والمنوط به توقيع الكشف النفسي على المرشحين .

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com