التحالف يواصل قصف مواقع الحوثيين‎

التحالف يواصل قصف مواقع الحوثيين‎
عاصفة الحزم

صنعاء- واصل طيران تحالف ”عاصفة الحزم“ لليوم الـ27 على التوالي، قصف مواقع يسيطر عليها الحوثيون في مناطق متفرقة باليمن، بحسب سكان محليين، ومصدر أمني.
ففي مدينة تعز (وسط)، أفاد سكان محليون، أن طيران التحالف شنّ اليوم الثلاثاء، غارات استهدف من خلالها مقر قوات الأمن الخاصة التابعة لوزارة الداخلية، والذي يسيطر عليه الحوثيون، في حي جولة القصر، وسط مدينة تعز.

وفي منطقة ضُلاع، بمديرية همدان، غربي العاصمة صنعاء، أفاد سكان آخرون بأن طيران التحالف قصف اليوم مخازن أسلحة تابعة لميلشيات الحوثي.

وشوهدت أعمدة الدخان تتصاعد من تلك المخازن مع سماع دوي انفجارات شديدة في المكان، وفق السكان.

وكان مصدر أمني، أفاد في وقت سابق من اليوم، بمقتل 13 شخصاً عن ”طريق الخطأ“ في غارتين نفذهما طيران التحالف، في محافظة حجة، شمال غربي اليمن.

وبحسب المصدر الذي فصل عدم ذكر هويته، فقد ”استهدف طيران التحالف مقر إدارة أمن مديرية حرض، بمحافظة حجة، ما أسفر عن مقتل 13 شخصاً، وإصابة آخرين (لم يعرف عددهم) كانوا متواجدين في عمارة مجاورة“، وهو ما لم يتسن الحصول على تعقيب بشأنه من قبل قيادة التحالف.

ومنذ 26 مارس/آذار الماضي، يواصل طيران تحالف ”عاصفة الحزم“ بقيادة السعودية، ضرب مواقع تابعة للحوثيين، والرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح، استجابة لطلب الرئيس عبدربه منصور هادي بالتدخل عسكرياً لحماية اليمن وشعبه من عدوان الميليشيات الحوثية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة