مقتل 121 داعشيا في عدة مناطق بالعراق
مقتل 121 داعشيا في عدة مناطق بالعراقمقتل 121 داعشيا في عدة مناطق بالعراق

مقتل 121 داعشيا في عدة مناطق بالعراق

بغداد – أعلنت وزارة الدفاع العراقية اليوم السبت، مقتل 121 من عناصر تنظيم الدولة الاسلامية "داعش" في عمليات عسكرية شهدتها مناطق متفرقة بالعراق.

وقالت الوزارة في بيان لها، إن "طائرات التحالف الدولي نفذت 15 طلعة جوية في مناطق الرمادي والبغدادي والكرمة والموصل وبيجي أسفرت عن قتل 23 مسلحا من داعش وتدمير بناية للقيادة والسيطرة و6 عجلات مفخخة و5رشاشات احادية و6 مواقع أخرى يستخدمها إرهابيو داعش كأوكار لهم".

واضاف البيان، "تمكنت قوة تابعة لقيادة عمليات بغداد بالتنسيق مع قيادة عمليات الانبار وبإسناد من الحشد الشعبي وأبناء العشائر وطيران الجيش والقوة الجوية وطيران التحالف الدولي، ضمن عملية فجر الكرمة من قتل 77 إرهابيا من داعش وتدمير 16 عجلة تحمل رشاشة أحادية وقتل من فيها من الارهابيين وتفكيك 114 عبوة ناسفة وتدمير 5 أوكار لهم ومعالجة 45 منزلا مفخخا وتدمير دراجة مفخخة".

وأشار بيان الدفاع العراقية، إلى أن "قوة تابعة لقيادة عمليات صلاح الدين تمكنت من قتل 8 ارهابيين وتدمير 3 عجلات تابعة لهم في منطقة عين الفرس، فيما تمكنت قوة أخرى تابعة لنفس القيادة من تحرير مناطق حي القادسية وحي الطين من دنس عصابات داعش".

وفي نفس السياق، تمكنت قوة من قيادة عمليات الانبار من قتل 13 إرهابيا يرتدون زي الشرطة وتدمير 2 عجلة مفخخة تابعة لهم في منطقة الصوفية".

 

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com