المتحدث باسم العبادي كان يغني لصدام حسين (فيديو)

رائد جبوري يعتذر عن قيامه بالغناء للرئيس السابق ويؤكد أنه كان مضطرا لتلبية متطلبات العيش آنذاك.

المصدر: بغداد- من أحمد الساعدي

اعترف رائد جبوري المتحدث باسم رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي، أنه أنشد أغنية مجدت رئيس النظام السابق صدام حسين، مقدما اعتذاره للشعب عن تلك الأغنية.
وقال جبوري في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: ”أنا رائد جبوري، المتحدث باسم مكتب رئيس الوزراء حيدر العبادي، أقر بأنني وقبل أكثر من ١٥ عاماً غنيت أغنية وطنية ورد فيها اسم صدام، وكنت مضطرا لتلبية متطلبات العيش آنذاك“.
وأضاف: ”أقول لكل من يحاول الاستفادة من هذا الواقع الذي عاناه ملايين العراقيين، إن مثل هذه التجارب يجب أن توضع في إطارها، وألا تستخدم بطريقة بشعة، فمن من عراقيي الداخل استطاع أن يحمي نفسه بمعزل عن صدام وحزبه الدموي ونظامه الوحشي“، موضحا: ”كانت التجربة خطا أقر به واعتذر إن كان أساء لأحد“.
وتابع جبوري: ”كنت حينها صغير السن وافتقر للحكمة، ولكنني حتى في ذلك الوقت لم أكن عضوا في حزب البعث ولست بعثيا الآن، أعترف بأنني قدمت تلك الأغنية، ولكنني لم أتوقع أن لهذه القصة تفاعلات، فقد حدثت منذ وقت طويل جدا“.
وبين جبوري: ”اخترت العمل إلى جانب الدكتور العبادي لأنه يشبه أحلامي، ويشبه المستقبل الذي أفكر فيه، ولهذا قررت أن اعمل بكل إخلاص له وللوطن، ولكنني أجد لزاما علي أن اعتذر له اليوم لأنه لم يكن يعلم أبدا بموضوع الأغنية أو أي شيء عنها حين اختارني لمهمة المتحدث باسم مكتبه الإعلامي“.

https://www.youtube.com/watch?v=tpCHf6MkXYM

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com