القوات العراقية تقتل 18 من ”داعش“  

القوات العراقية تقتل 18 من ”داعش“  

المصدر: إرم ـ خاص

قتل 18 على الأقل من مسلحي ”داعش“، اليوم السبت، بنيران القوات العراقية، مدعومة بطيران التحالف الدولي، في مناطق متفرقة بالعراق.

وذكر بيان لوزارة الدفاع العراقية أن ”طائرات التحالف الدولي نفذ ست طلعات جوية، اثنتين منها بمنطقة حديثة، في محافظة الأنبار غربي العراق، أسفرتا عن قتل إرهابي وتدمير موقع قيادة وسيطرة للتنظيم“ مشيراً إلى أن غارتين أخريين استهدفتا منطقة بيجي أسفرتا عن ”مقتل 5 إرهابيين وتدمير سيارة لهم“  وفي الموصل ”تم تنفيذ غارتين أسفرتا عن مقتل إرهابي وتدمير حفار وقاعدة إطلاق صواريخ.“

وأضاف المصدر أن قوة تابعة لقيادة عمليات بغداد نفذت عملية تفتيش واسعة في منطقة يثرب البوجيلي أسفرت عن تفكيك 15 عبوة ناسفة ومعالجة أربعة منازل مفخخة.

كما تمكنت قوة تابعة لقيادة عمليات صلاح الدين مدعومة بقوات ”الحشد الشعبي“ من تنفيذ عمليات عسكرية قرب مصفى ”بيجي“ النفطية وفي منطقتي المالحة والجريش التي هاجمها مسلحو ”داعش“، أسفرت عن قتل 10 من داعش وتدمير سيارة تابعة لهم ومنزل.

وتمكنت قوات قيادة عمليات سامراء، مدعومة بقوات ”الحشد الشعبي“، من تطهير منطقتي مكيشيفة ومنطقة الزلاية، كما عثرت قوة أخرى بمنطقة الحردانية على ثلاث عبوات ناسفة تم تفكيكها.

وقصفت مدفعية قيادة عمليات الأنبار تجمعات ”داعش“ في منطقة جزيرة الخالدية، أسفر عن قتل الأمير أحمد العيثاوي الملقب ”أبوعيثة“ وإصابة 11 آخرين، وفي منطقة ”البو فراج“ شمال الرمادي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com