الحوثيون يصفون غارات "عاصفة الحزم" بـ"جرائم حرب"
الحوثيون يصفون غارات "عاصفة الحزم" بـ"جرائم حرب"الحوثيون يصفون غارات "عاصفة الحزم" بـ"جرائم حرب"

الحوثيون يصفون غارات "عاصفة الحزم" بـ"جرائم حرب"

صنعا- قال الناطق الرسمي باسم الجيش الموالي للحوثيين العقيد الركن شرف لقمان، إن غارات تحالف "عاصفة الحزم" المستمرة "لتدمير مقدرات الشعب اليمني عن طريق استهداف القواعد الجوية العسكرية والمعسكرات ومخازن الاسلحة، وتدمير البنى التحتية للشعب من محطات كهربائية، ومحطات غاز وجسور ومصانع، وقبل ذلك قتل الأبرياء واستهداف المدنيين جرائم حرب لن تسقط بالتقادم".

وأضاف لقمان في تصريح نقلته وكالة الأنباء الرسمية "سبأ"، الواقعة تحت سيطرة الحوثيين، اليوم الجمعة، "عاجلا وليس آجلا سيكون كل من تلك الجرائم تحت طائلة المساءلة والمحاكمة من شعوبهم الحرة والأبية ومن الشعب اليمني الذي لم يعتد على أحد".

وأكد ناطق الجيش الموالي للحوثيين، إن المؤسسة العسكرية والأمنية "ستظل دائما وأبدا قوة ضاربة بيد الشعب والصخرة الصماء التي تتحطم عليها أوهام المعتدين في تمزيق الوطن وزرع الفتن في يمن الحكمة والإيمان".

وفيما لم يكذب أو يؤكد الأنباء التي يوردها ناطق عاصفة الحزم أو يسرد سير المعارك التي يخوضونها على الحدود السعودية أو في مدن الجنوب، دعا العقيد لقمان من وصفهم بـ"أبناء الوطن الغالي"، إلى "التنبه وعدم تصديق المرجفين والمصفقين والمتخاذلين والمدجنين للأمة، ورفع حالة اليقظة الأمنية والاضطلاع بالأدوار الرقابية على السلع والخدمات".

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com