مصرع 35 "إرهابيا" من المتورطين في هجمات سيناء

مصرع 35 "إرهابيا" من المتورطين في ه...

المتحدث باسم الجيش المصري، يعلن مقتل 35 إرهابيا، وغصابة آخرين، فضلا عن تدمير العديد من العربات التي كانت بحوزتهم.

القاهرة ـ أعلن الجيش المصري، أنه تمكن من  قتل 35 إرهابيا، وأصاب عددا آخر من المتورطين في الهجوم على نقاط تفتيش عسكرية، الخميس الماضي في مطاردات معهم بشمال سيناء، شمال شرقي البلاد.

وقال العميد محمد سمير المتحدث باسم الجيش المصري، في بيان له نشره على  موقع (فيسبوك)، ”تمكنت عناصر القوات المسلحة من تكبيد العناصر الإرهابية خسائر فادحة تمثلت في قتل (35) فردا إرهابيا وإصابة العديد منهم (لم يحدد عددهم).

وأشار سمير، إلى أن ذلك يأتي ”استكمالاً لأعمال التمشيط والمطاردة للعناصر الإرهابية المتورطة في الهجوم الإرهابي على عدد من نقاط التأمين يوم الخميس الماضي بمدينتي العريش والشيخ زويد“، واضاف ”نجحت القوات في تدمير 6 عربات دفع رباعي، و2عربة نقل و2 عربة اسعاف ونظافة والسابق سرقتهم من بعض الجهات الحكومية بواسطة العناصر الإرهابية“.

وأكد المتحدث باسم الجيش المصري،أن ”تداعيات الحادث أسفرت عن استشهاد 11 من المصابين بإصابات جسيمة ليرتفع بذلك عدد الشهداء إلى 16 شهيداً من أبطال عناصر التأمين“، مختتما بالتأكيد أن ”القوات المسلحة ستستمر في ملاحقة العناصر الإرهابية والتصدي بكل إصرار وحزم لكل من يهدد أمن وسلامة البلاد“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com