الحوثيون يعلنون استمرار سيطرتهم على مطار وميناء عدن والقصر الرئاسي

الحوثيون يعلنون استمرار سيطرتهم على...

محمد عبدالسلام، المتحدث الرسمي باسم جماعة الحوثيين يقول إن قوات الجيش واللجان الشعبية التابعة للحوثيين حققت تقدماً على أرض الميدان بمساعدة الجنوبيين، وإنهم استطاعوا السيطرة على مناطق جديدة.

صنعاء- أعلنت جماعة أنصار الله الحوثية الجمعة استمرار سيطرتها على ميناء ومطار عدن، بالإضافة إلى القصر الرئاسي في مدينة عدن (قصر المعاشيق)، نافية الأخبار التي تتحدث عن انسحاب وحدات الجيش واللجان الشعبية التابعة للحوثيين من القصر الجمهوري في منطقة المعاشيق ومطار عدن الدولي.
وقال محمد عبدالسلام، المتحدث الرسمي باسم جماعة الحوثيين، في منشور له على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك اليوم الجمعة، إن الأخبار التي تحدثت عن سيطرة اللجان الشعبية التابعة للرئيس هادي وعناصر القاعدة على مطار عدن وقصر المعاشيق غير صحيحة بالرغم من مساندة ”التحالف السعود الصهيوأمريكي“ لهم، على حد وصفه.
وأشار عبدالسلام أن قوات الجيش واللجان الشعبية التابعة لجماعة الحوثيين حققت تقدماً على ارض الميدان بمساعدة الجنوبيين، وأنهم استطاعوا السيطرة على مناطق جديدة، مضيفاً: ”اليوم بعون الله استطاع الجيش والأمن واللجان الشعبية وبمساندة الجنوبيين السيطرة على مناطق الحصن ، المعلا ، الشبكة ، الميناء“.
وكانت عدة وسائل إعلامية قد أعلنت اليوم الجمعة أن اللجان الشعبية الجنوبية استطاعت طرد الحوثيين من مطار عدن بمساندة طائرات عاصفة الحزم.
وفي تصريح سابق أكد مصدر من المقاومة الشعبية أَنَّهُم سيطروا على جميع المواقع التي حاول الحوثيون السيطرة عليها بمساعدة هجمات عاصفة الحزم التي شنت غاراتها على عدة مواقع بعدن.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com