ليبيا: قتيل و4 مصابين في قصف بالصواريخ على "الزاوية"
ليبيا: قتيل و4 مصابين في قصف بالصواريخ على "الزاوية"ليبيا: قتيل و4 مصابين في قصف بالصواريخ على "الزاوية"

ليبيا: قتيل و4 مصابين في قصف بالصواريخ على "الزاوية"

طرابلس ـ قُتل أجنبي وأصيب 4 آخرون بينهم ليبي، جراء سقوط صواريخ من قبل قوات موالية لحكومة طبرق (شرقي ليبيا)، على مدينة الزاوية (30 كلم غربي طرابلس) في أوقات متفرقة من مساء أمس الأحد، حسب مصادر أمنية وطبية.

ونقلت وكالة الأناضول، عن  سالم البركي،عضو اللجنة الأمنية بمدينة الزاوية، قوله إن "عددا من صواريخ (غراد)، سقط في أوقات متفرقة ليلة البارحة على مدينة الزاوية من قبل القوات الموالية لحكومة طبرق".

وأضاف البركي، أن صواريخ "غراد" لم تكن موجهة إلى أهداف، فقد سقطت بشكل عشوائي وفي أوقات متفرقة على أحياء سكنية، ومزارع، ما أدى إلى وفاة طبيب أجنبي وجرح آخرين.

من جهته قال عثمان حسين، وهو طبيب بمستشفى الزاوية، إن "المستشفى تسلم في أوقات متفرقة من ليلة البارحة، جثة طبيب فلبيني، و4 جرحى بينهم فلبينيين وسوداني وليبي"، موضحا أن الفلبينيين الثلاثة يعملون بالمستشفى، وأنهم كانوا يستقلون سيارتهم، إثر مغادرتهم المستشفى ليلة أمس (الأحد)، حين سقط عليها صاروخ "غراد".

يشار إلى أن منطقة ورشفانة المتاخمة لمدينة الزاوية جنوبا، والعاصمة طرابلس غربا، لا تزال منطقة متوترة تشهد اشتباكات بشكل متقطع بين ميليشيات "فجر ليبيا" التابعة لحكومة طرابلس، والقوات الموالية لحكومة طبرق.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com