عاجل .. حصيلة أولية ثقيلة لانفجار أكبر معسكر بعدن  (صورة) – إرم نيوز‬‎

عاجل .. حصيلة أولية ثقيلة لانفجار أكبر معسكر بعدن  (صورة)

عدن - كرم أمان

 أفاد مراسل شبكة إرم الإخبارية في عدن بأن انفجارات عنيفة هزت مدينة عدن برمتها على إثر تفجير جبل حديد المليئ بالأسلحة في مديرية خورمكسر بعدن . وقالت مصادر محلية لمراسل إرم إن الإنفجارات كانت عنيفة جدا وبلغ دويها كافة مديريات عدن الثمان من شدتها، عقب قيام عدد من الأهالي باقتحام المعسكر لنهب الأسلحة، فيما تقول […]

 أفاد مراسل شبكة إرم الإخبارية في عدن بأن انفجارات عنيفة هزت مدينة عدن برمتها على إثر تفجير جبل حديد المليئ بالأسلحة في مديرية خورمكسر بعدن .

وقالت مصادر محلية لمراسل إرم إن الإنفجارات كانت عنيفة جدا وبلغ دويها كافة مديريات عدن الثمان من شدتها، عقب قيام عدد من الأهالي باقتحام المعسكر لنهب الأسلحة، فيما تقول مصادر ميدانية إن موالين للرئيس السابق علي عبد الله صالح يقفون وراء التفجير.

xx

وبحسب الحصيلة الأولية التي أوردها مراسل شبكة إرم الإخبارية فإن ما لايقل عن 36 قتيلاً سقطوا، بينما عدد الجرحى يفوق المائة، وعجزت مستشفى الجمهورية عن استقبالهم جميعاً .

وأضافت المصادر ان شدة الإنفجارات تسبب بإنشقاقات العمائر السكنية في مديريتي خورمكسر والمعلا ، من شدتها ، بينما اضطر الأهالي القريبين من جبل حديد الى مغادرته واللجوء الى مساكن بعيدة من منطقتي القلوعة والتواهي .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com