المعارضة السورية تتقدم في إدلب – إرم نيوز‬‎

المعارضة السورية تتقدم في إدلب

المعارضة السورية تتقدم في إدلب

دمشق- سيطرت فصائل المعارضة السورية المسلحة – المنضوية تحت غرفة عمليات جيش الفتح – على حواجز جديدة للنظام السوري، وسط مدينة إدلب، ضمن ”معركة تحرير إدلب“ التي أطلقتها قبل 4 أيام.

وأفاد القائد العسكري في ألوية صقور الجبل ”أبو الليث“ ؛ أن ”فصائل المعارضة سيطرت على حاجز البريد، الذي يبعد 400 متر عن مبنى المحافظة، والمربع الأمني، وحاجز معرتمصرين في الجهة الغربية من المدينة“، مشيراً إلى ”وقوع 25 قتيلاً بين قوات النظام خلال 24 ساعة الماضية“.

كما أكد شهود عيان؛ سيطرة فصائل المعارضة على دوار المحراب، الذي كان يستخدمه النظام لربط جميع محاوره، إلى جانب المتحف وكلية الزراعة، وجميعها تقع في وسط المدينة، لافتاً إلى سقوط صاروخ من نوع سكود أطلقته قوات النظام على الجزء الشمالي من المدينة أو ما يسمى بالحارة الشمالية.

في الأثناء خرج الناس في ”سلقين“ و“أرمناز“ و“تخاريم“، وغيرها من المدن والبلدات بريف إدلب إلى الشوارع، وأقاموا احتفالات بما قالوا أنها تعبير ”عن فرحتهم بتحرير المدينة“، ووصلت الاحتفالات حتى اعزاز في ريف حلب الشمالي. وذلك دون صدور إعلان رسمي من ”غرفة عمليات جيش الفتح“ يفيد بالسيطرة على المدينة حتى الآن.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com