قيادي في بدر لـ ”إرم“: مساعد صدام وابنته ليسا في تكريت – إرم نيوز‬‎

قيادي في بدر لـ ”إرم“: مساعد صدام وابنته ليسا في تكريت

قيادي في بدر لـ ”إرم“: مساعد صدام وابنته ليسا في تكريت

المصدر: بغداد ـ أحمد الساعدي

نفى قيادي بارز في منظمة بدر الشيعية التي تقاتل ضمن صفوف الحشد الشعبي تنظيم داعش، أن يكون نائب الرئيس العراقي في نظام صدام عزت الدوري، وابنة رغد صدام والتي تحاصرها القوات العراقية وبدعم من الجماعات الشيعية، في مدينة تكريت منذ أكثر من أسبوعين.

وقال كريم النوري في تصريح لشبكة إرم الإخبارية ببغداد، إن ”ما تناقلته بعض وسائل الإعلام العراقية عن تواجد رغد صدام حسين وعزت الدوري وذياب الأحمد في تكريت، عار من الصحة وهي مجرد إشاعات“.

وتطرق النوري إلى العمليات العسكرية في تكريت، مبيناً أن ”العمليات العسكرية في صلاح الدين لم تتوقف، والقوات الأمنية تحكم الطوق على العدو في تكريت، والآن تقوم بقنص قيادات داعش، بعد أن شلت حركة مواصلاته واتصالاته“، مؤكداً أن ”التنظيم الإجرامي بات منهارا بالكامل“.

واعتبر القيادي في الجناح العسكري لمنظمة بدر أن ”خطوة هروب العناصر الاجرامية من ديالى والعلم والبوعجيل والدور والجلام والشيخ محمد والشرقاط، باتجاه صلاح الدين، هي فرصة ثمينة للقضاء عليهم بشكل كامل“.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي وبعض وسائل الأعلام قد تحدثت عن تواجد رغد صدام حسين، وعزت الدوري وذياب الأحمد بتكريت، وهم محاصرين الآن، في حين تفاوض قطر من اجل اخراجهم من المدينة إلى سوريا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com