السيستاني.. يدعو لمزيد من الحرفية في قتال داعش

السيستاني.. يدعو لمزيد من الحرفية في قتال داعش

كربلاء – دعت المرجعية الشيعية العليا في العراق بزعامة علي السيستاني اليوم الجمعة، جميع العراقيين الى التوحد لتحقيق مزيدا من الانتصارات على تنظيم داعش في قواطع العمليات العسكرية.

وقال الشيح عبد المهدي الكربلائي معتمد المرجعية في مدينة كربلاء، أمام آلاف من المصلين خلال خطبة صلاة الجمعة في صحن الامام الحسين ”لقد تحققت انتصارات كبيرة على الارهابيين في محافظتي الانبار وصلاح الدين على يد القوات العراقية والحشد الشعبي ورجال العشائر والمرجعية الشيعية تقدر عاليا جهود من ساهم في هذه الانتصارات وتأمل أن تتواصل الانتصارات في الايام القادمة“.

وأضاف الكربلائي، ”نأمل بمشاركة أوسع وأكثر من أبناء محافظتي الانبار وصلاح الدين كونهم الاكثر تضررا فيجدر أن تكون لهم مشاركة ومساهمة اكبر في عمليات التحرير، ويجب ان تتوحد جميع الجهود في البلاد لمقاتلة الارهاب وعدم إضعاف معنويات القوات العراقية أو إعطاء صورة غير حقيقية أو مبالغ فيها عن قدرات العدو“.

ودعا الكربلائي ”جميع الأطراف التي تشارك في عمليات التحرير إلى عدم رفع أية رايات سوى راية العراق وعدم رفع صور المرجع الأعلى علي السيستاني في مناطق القتال أو في المناطق المحررة حتى لا تثير أية اشكالات في المناطق والواجب أن تتوحد جميع الأطراف تحت راية واحدة هي راية العراق في هذه المعرك المصيرية“.

يذكر أن الهجوم الذي تشنه القوات العراقية ومتطوعوالحشد الشعبي ورجال العشائر لتحرير صلاح الدين انطلق فجر الثاني من الشهر الجاري .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com