داعش يعد بذبح مزيد من البيشمركة في العراق

داعش يعد بذبح مزيد من البيشمركة في العراق

نينوى ـ أظهر تسجيل مصور بثه أنصار تنظيم ”داعش“ على مواقع التواصل الاجتماعي على الانترنت، ذبح 3 عناصر أسرى من البيشمركة الكردية، انتقاما لتعرض مواقع للتنظيم ومساكن للمدنيين في المناطق التي يسيطر عليها لقصف من قوات البيشمركة وطيران التحالف.

وخلال التسجيل، الذي جاء باسم ”رد الأباة على قصف الطغاة“، ظهر 3 عناصر من ”داعش“ يتحدثون بالكردية، وجهوا اللوم في حديثهم لقيادة إقليم شمال العراق لقتال التنظيم والقتال تحت إمرة ”الحلف الصليبي“، في إشارة إلى التحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة ويشن غارات منذ أشهر على مواقع التنظيم في كل من العراق وسوريا.

كما أوضح عناصر ”داعش“ وهم يقتادون 3 عناصر مفترضين من البيشمركة يرتدون زي الإعدام البرتقالي قبل ذبحهم، أن عمليات الإعدام تأتي أيضاً رداً على قيام قوات البيشمركة بقصف ”منازل المسلمين الآمنين“ داخل الموصل المعقل الأساسي للتنظيم في العراق.

وتوعد أحد عناصر ”داعش“ المتحدثين في نهاية التسجيل بأنه ”تم توجيه تحذير سابق لقوات البيشمركة بأنه سيتم قتل عنصر من أسراها مع كل صاروخ يتم فيه قصف مواقع التنظيم والمدنيين في مناطق سيطرته ويتم اليوم تنفيذ التهديد“، قائلا إن ”مصير هؤلاء المرتدين هو نفس المصير الذي ينتظر عشرات الأسرى من قوات البيشمركة في قبضة التنظيم إن استمريتم في غبائكم“.

واختتم التسجيل بقيام المتحدثين الثلاثة بنحر الأسرى وفصل رؤوسهم عن أجسادهم ووضعها فوقهم.

وبحسب تقارير إعلامية محلية في أربيل عاصمة إقليم شمال العراق، فإن كافة المحاولات من قبل قادة بالبيشمركة لتبادل أسرى مع تنظيم ”داعش“ فشلت بسبب رفض الأخير التبادل والتفاوض حول الموضوع.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com