داعش ينفذ إعدامات جديدة بالفلوجة والموصل

داعش ينفذ إعدامات جديدة بالفلوجة والموصل

المصدر: إرم- دمشق

أعلن تنظيم داعش في شريط فيديو، الخميس، أن عناصره قاموا بإعدام 9 أشخاص في مدينة الفلوجة بعد اتهامهم بالتجسس.

وأقدم التنظيم الإرهابي على إجبار كل رهينة على إجراء مقابلة قبل إعدامهم جميعاً قاموا خلالها بالاعتراف بالتجسس على مواقع التنظيم ونقل معلومات عن تحركاته وتسليحه أيضاً.

 ويظهر في الفيديو المنسوب إلى ”ولاية الفلوجة“ الرهائن التسعة وهم يرتدون اللباس البرتقالي كما هو حال كل من أعدمهم ”داعش“ في الفيديوهات السابقة للتنظيم .

وظهر الأشخاص التسعة في الشريط وأعينهم معصبة ومقيدي الأيدي إلى الخلف وبعد ذلك تم اقتيادهم من قبل عناصر من التنظيم مقنعين إلى المكان الذي تم فيه إعدامهم، كما أجبروهم على الركوع وبعد ذلك قاموا بتصويب المسدسات نحو رؤوسهم وأردوهم قتلى.

 ولم يتم تحديد جنسية أو وظيفة الأشخاص التسعة الذين تم إعدامهم حتى الآن غير أن بعضهم ظهر عليه الرعب وهم يتحدثون بلهجة عربية متهدجة .

وكما ظهر في الفيديو أيضاً قيادي من ”داعش“ هو يرتدي قناعاً ويرافقه اثنان آخران يقول إن التنظيم استطاع القبض على خلية تجسس أوكلت إليها مهمة تحديد مواقع تنظيم ”داعش“.

وفي ذات السياق؛ أفاد مصدر محلي في محافظة نينوى، بأن عناصر من ”داعش“ ضربوا أعناق خمسة مدنيين من أهالي مدينة الموصل بتهمة الشعوذة وتعاطي المخدرات.
وقال المصدر في تصريح صحفي ، إن ”عناصر داعش أقدموا، مساء الأربعاء، على ضرب أعناق خمسة مدنيين من أهالي الموصل بتهمة مزاولة السحر والشعوذة وتعاطي المخدرات“، مشيراً إلى أن ”العملية تمت في ساحة السجن القديم جنوب مدينة الموصل“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com