مصدر عسكري: اشتباكات قرب قاعدة براك جنوبي ليبيا
مصدر عسكري: اشتباكات قرب قاعدة براك جنوبي ليبيامصدر عسكري: اشتباكات قرب قاعدة براك جنوبي ليبيا

مصدر عسكري: اشتباكات قرب قاعدة براك جنوبي ليبيا

سبها- قال محمد القيوان، المتحدث باسم القوة العسكرية الثالثة المكلفة من سلطات طرابلس بحماية الجنوب، الأربعاء، إن "القوة الثالثة اشتبكت مع المجموعة المسلحة التي تنتمي لقبيلة المقارحة قرب قاعدة براك الجوية (جنوب)".
وأوضح القيوان أن "القوة الثالثة اشتبكت صباح الأربعاء مع المجموعة المسلحة التي تنتمي لقبيلة المقارحة قرب قاعدة براك الجوية وزادت حدة الاشتباكات قبل ساعة من الآن واستخدمت المجموعات المسلحة أسلحة ثقيلة ومتوسطة وأسفرت الاشتباكات عن جريح واحد من القوة".
وأضاف القيوان أن "القوة الثالثة تقوم بالرد على مصادر النيران على المجموعات المسلحة التي تسعى لفك الحصار المفروض على بلدتي براك والقيرة (جنوب) من قبل القوة الثالثة التي بدت في حالة التعبئة والاستعداد للعملية العسكرية".
وقبل أيام قال القيوان إن "عملية عسكرية ستبدأ في حال فشل المساعي التي يقوم بها عدد من حكماء وأعيان الجنوب لاسترداد عدد من أفراد القوة الثالثة المختطفين من قبل المجموعة المسلحة التي حاولت السيطرة على مخازن السلاح القريبة من قاعدة البراك الجوية".
والجمعة الماضي، لقي جندي تابع للقوة العسكرية الثالثة مصرعه واختطف 5 آخرون بعد اشتباكات مع مجموعات مسلحة تسللت إلى مخازن الذخيرة بالقرب من قاعدة براك الجوية جنوبي البلاد

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com