اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير تجتمع الخميس المقبل

اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير تجتمع الخميس المقبل

رام الله- قال أمين مقبول، أمين سر المجلس الثوري لحركة فتح إن اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير ستعقد اجتماعاً هاماً في مدينة رام الله الخميس المقبل بكامل أعضائها لمناقشة تنفيذ قرارات المركزي الأخيرة.
وأكد مقبول أن اجتماع اللجنة سيركز بشكل أساسي على وضع آليات تنفيذ القرارات الأخيرة التي صدرت عن المجلس المركزي الفلسطيني وتتعلق بطبيعة العلاقة مع الجانب الإسرائيلي، إضافة إلى ملفات سياسية أخرى هامة.
وأوضح أن القيادة تراقب عن كثب الانتخابات الإسرائيلية التي بدأت اليوم والنتائج التي ستخرج عنها، مشيراً إلى أنها ستحدد خطواتها السياسية المقبلة على ضوء النتائج.
وأعلن المجلس المركزي لمنظمة التحرير الفلسطينية جملة من القرارات الهامة في ختام اجتماعات دورته 27 التي عقدت في مدينة رام الله لمدة يومين مطلع آذار/ مارس الجاري، ومن أبرز هذه القرارات، وقف التنسيق الأمني مع الاحتلال بكافة أشكاله وتحميل الاحتلال مسؤولياته تجاه أبناء الشعب الفلسطيني المحتل.
كما أعلن المجلس المركزي أن أي مشروع قرار لمجلس الأمن يجب أن يتضمن الانسحاب الكامل من أراضي الـ1967، مؤكدا على ضرورة عقد اجتماع الإطار القيادي لمنظمة التحرير بأقرب وقت ممكن بالإضافة إلى قرارات أخرى.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com