وزير الأوقاف الأردني يستقبل المرجع الشيعي الأعلى بلبنان

وزير الأوقاف الأردني يستقبل المرجع الشيعي الأعلى بلبنان

عمان- استقبل وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الأردني، هايل داوود، المرجع الشيعي الأعلى في لبنان، علي محمد حسين فضل الله، الإثنين، مؤكدًا عمق العلاقات الأخوية بين البلدين والعمل على سبل تطويرها وتعزيزها.

 
وبحسب وكالة الأنباء الأردنية الرسمية ”بترا“، أكد داوود على ضرورة ”التزام المذاهب الإسلامية باحترام معتقداتها والتقريب فيما بينها وعكس الخلافات المذهبية بينها على الأجندة السياسية بشكل إيجابي“.

 
وقدم الوزير الأردني شرحًا حول أعمال وإنجازات الوزارة في مختلف مجالات عملها وفي القدس الشريف والجهود التي يقوم بها الأردن بقيادة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني للحفاظ على المقدسات الاسلامية والهوية العربية فيها وعلى ضرورة تضافر الجهود الاسلامية لمواجهة الفكر المتطرف والتشدد والارهاب وبيان صورة الاسلام الحقيقية المشرقة.

 
من جهته، أشاد فضل الله بالعلاقات الأخوية التي تربط بين البلدين، مشيرا إلى ضرورة تكاتف اصحاب المذاهب الاسلامية في ما بينها والعمل على رد الشبهات التي تثار افتراءً على الدين الإسلامي، بحسب ذات المصدر.

 
كما ثمّن فضل الله الجهود التي يقوم بها الأردن بالتعريف بوسطية الإسلام واعتداله وتسامحه، مؤكدًا أن الأردن يمثّل نقطة التقاء ووسطية في المنطقة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com