الإمارات: نتطلع للعمل مع الحكومة الإسرائيلية الجديدة لدفع السلام الإقليمي
الإمارات: نتطلع للعمل مع الحكومة الإسرائيلية الجديدة لدفع السلام الإقليميالإمارات: نتطلع للعمل مع الحكومة الإسرائيلية الجديدة لدفع السلام الإقليمي

الإمارات: نتطلع للعمل مع الحكومة الإسرائيلية الجديدة لدفع السلام الإقليمي

هنأت دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم الإثنين، الحكومة الإسرائيلية الجديدة، بعد نيلها ثقة الكنيست (البرلمان الإسرائيلي)، مشيرة إلى أنها تتطلع للعمل معها من أجل تعزيز السلام الإقليمي.

وحصلت "حكومة التغيير"، برئاسة رئيس حزب "يمينا" نفتالي بينيت، ورئيس حزب "يوجد مستقبل" يائير لابيد، أمس الأحد، على ثقة الكنيست، حيث أيدها 60 عضوًا مقابل معارضة 59 عضوًا، وامتناع عضو واحد عن التصويت، لتنهي بذلك حقبة رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، التي استمرت 12 عامًا متواصلة.

وقالت وزارة الخارجية والتعاون الدولي الإماراتية: "تهنئ دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس الوزراء نفتالي بينيت، ورئيس الوزراء المناوب ووزير الخارجية يائير لابيد، على تشكيل حكومة إسرائيلية جديدة".

وأضافت الوزارة في تغريدة على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: "نتطلع إلى العمل معًا لدفع السلام الإقليمي، وتعزيز التسامح والتعايش، والشروع في حقبة جديدة من التعاون، في التكنولوجيا والتجارة والاستثمار".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com