الأردن.. إصابة 4 من رجال الأمن بإطلاق نار في أحداث شغب بناعور (فيديو وصور)
الأردن.. إصابة 4 من رجال الأمن بإطلاق نار في أحداث شغب بناعور (فيديو وصور)الأردن.. إصابة 4 من رجال الأمن بإطلاق نار في أحداث شغب بناعور (فيديو وصور)

الأردن.. إصابة 4 من رجال الأمن بإطلاق نار في أحداث شغب بناعور (فيديو وصور)

أعلنت مديرية الأمن العام في الأردن، مساء السبت، إصابة 4 من عناصرها إثر إطلاق عيارات نارية في أحداث شغب بمنطقة ناعور.

جاء ذلك في بيان أكد أن قوة أمنية تعاملت مساء السبت مع أعمال شغب وإحراق مركبات وإطلاق عيارات نارية في الهواء قام بها مجموعة من الأشخاص في منطقة ناعور، على خلفية احتجاجات أنصار النائب المجمدة عضويته أسامة العجارمة.

وتناقلت وسائل إعلام أردنية مقاطع فيديو تظهر اشتعال النيران في مكان الاحتجاجات،  فيما تظهر الفيديوهات وجودا أمنيا كثيفا في محيط المكان.



وأصدرت وزارة الداخلية مساء السبت بيانا تلقى "إرم نيوز" نسخة منه، قالت فيه "شهدت الساعات القليلة الماضية، ومع الأسف الشديد، اعتداءات مسلحة على مرتبات  جهاز الأمن العام العاملة والساهرة على حفظ وتنفيذ القانون في منطقة المالحة  قرب طريق مطار الملكة  علياء الدولي وإصابة بعض منتسبي جهاز الأمن العام ممن ندعو لهم بالشفاء العاجل".

وجددت الوزارة تحذيرها بأنها " لن تسمح بأي تجمعات أو فعاليات أو بناء لبيوت شعر  تخالف القوانين الناظمة لحق التجمع و  من شأنها العبث بنسيجنا الاجتماعي وتهديد السلم الأهلي، فانها تشدد مرة أخرى على أن أي تجاوز على القانون وأي اعتداء على مرتبات جهاز الأمن العام سيتم التعامل معها  بحسم وحزم وفقا للقانون".

الأكثر قراءة

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com