أخبار

إقبال بنسبة 92%.. لجنة الانتخابات الفلسطينية توقف استقبال الناخبين اليوم
تاريخ النشر: 16 فبراير 2021 8:58 GMT
تاريخ التحديث: 16 فبراير 2021 10:20 GMT

إقبال بنسبة 92%.. لجنة الانتخابات الفلسطينية توقف استقبال الناخبين اليوم

قال المتحدث باسم لجنة الانتخابات المركزية فريد طعم الله، إن لجنة الانتخابات المركزية ستقوم بوقف المراكز الميدانية للجنة الانتخابات عن استقبال طلبات تسجيل

+A -A

قال المتحدث باسم لجنة الانتخابات المركزية فريد طعم الله، إن لجنة الانتخابات المركزية ستقوم بوقف المراكز الميدانية للجنة الانتخابات عن استقبال طلبات تسجيل الناخبين الساعة الرابعة عصرا، كما وسيتم إيقاف الموقع الإلكتروني للتسجيل منتصف الليل.

وقال طعم الله، في تصريح إذاعي عبر إذاعة ”صوت فلسطين“، إن نسبة التسجيل بلغت 92% وبلغ العدد الإجمالي للمسجلين 2 مليون و5772 ألف مواطن مسجلين في سجلات لجنة الانتخابات المركزية.

وأشار طعم الله، إلى جهوزية طواقم اللجنة المركزية للانتخابات، والتي ستعمل بعد انتهاء عملية التسجيل على معالجة البيانات، وتجهيز السجل لنشره في 1100 مركز من المراكز، وذلك لإطلاع المواطنين على بياناتهم، وتقديم الاعتراضات وفقا للقوانين والإجراءات المعمول بها.

وكان أمين سر اللجنة المركزية لحركة ”فتح“ اللواء جبريل الرجوب، قال إن الحركة ستخوض الانتخابات التشريعية في قائمة واحدة، يتم اختيارها وفق معايير واضحة يشارك فيها الجميع.

وقال في تصريح له: إن هناك إجماعا في اللجنة المركزية ووحدة موقف بمن فيهم الأخوان مروان البرغوثي وكريم يونس، على خوض الانتخابات بقائمة موحدة ومعايير سيتم تحديدها خلال الأسابيع المقبلة.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك