العبادي يدعو لثورة عشائرية ضد "داعش"
العبادي يدعو لثورة عشائرية ضد "داعش"العبادي يدعو لثورة عشائرية ضد "داعش"

العبادي يدعو لثورة عشائرية ضد "داعش"

أكد رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي، أن التلاحم البطولي بين القوات الأمنية والحشد الشعبي والعشائر في الأنبار وبقية المحافظات سيهزم تنظيم "داعش"، مشيراً إلى هذه المعركة بحاجة إلى ثورة عشائرية ضد العدو.

وقال بيان للمكتب الإعلامي للعبادي، إن "رئيس الوزراء حيدر العبادي استقبل في مكتبه، وفدا من شيوخ عشائر الأنبار برئاسة أمير قبائل الدليم ماجد عبد الرزاق العلي السليمان"، مبينا أن "الجانبين بحثا الأوضاع الأمنية في محافظة الأنبار وتحشيد العشائر للقتال ضد "داعش" وتحرير مناطقهم لإعادة الأمن والاستقرار وإعمار المحافظة".

وشدد العبادي، بحسب البيان، على أن "التلاحم البطولي بين القوات الأمنية والحشد الشعبي والعشائر في الأنبار وبقية المحافظات سيهزم هذه العصابات الإرهابية"، مشيراً إلى "إننا بحاجة إلى ثورة عشائرية ضد العدو في هذه المعركة".

وأضاف العبادي أن "المعارك التي تخوضها القوات المرابطة في أرض القتال هي معارك جميع العراقيين"، داعيا الجميع إلى "إسناد تلك القوات"، مبيناً أن "نهاية العدو ستكون على أيدي قواتنا البطلة وستزف بشرى النصر وهناك انتصارات تتحقق".

وتابع: "إننا نسعى لحسم المعركة بأقرب وقت".

بدورهم، أبدى شيوخ الأنبار "استعدادهم للوقوف مع قواتنا الأمنية لتحرير مدن الأنبار من عصابات "داعش" الإرهابية".

وقال رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي خلال حضوره جلسة البرلمان التي عقدت، أمس الاثنين إن الحكومة تهيئ الاستعدادات اللازمة لتحرير محافظة الأنبار من "داعش" بالتعاون مع قوات الحشد الشعبي وأبناء العشائر والقوات الأمنية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com