أخبار

ناشط عراقي يعلن امتلاكه أدلة عن الجهة المتورطة في اغتيال الهاشمي
تاريخ النشر: 06 يوليو 2020 22:49 GMT
تاريخ التحديث: 07 يوليو 2020 5:22 GMT

ناشط عراقي يعلن امتلاكه أدلة عن الجهة المتورطة في اغتيال الهاشمي

أعلن الناشط العراقي المقيم في لندن رئيس المركز العراقي لإدارة التنوع، غيث التميمي، في تغريدة عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، أنه يمتلك أدلة ووثائق عن الجهة

+A -A
المصدر: بغداد – إرم نيوز

أعلن الناشط العراقي المقيم في لندن رئيس المركز العراقي لإدارة التنوع، غيث التميمي، في تغريدة عبر حسابه الرسمي على ”تويتر“، أنه يمتلك أدلة ووثائق عن الجهة المتورطة في اغتيال الباحث في شؤون الجماعات المتشددة ”هشام الهاشمي“.

وكتب التميمي وهو يخاطب رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي ”كما وعدت وفاءً لك يا هشام، لن أسكت وأشترك في قتلك عن طريق إخفاء الأدلة عن الرأي العام“، مضيفاً أن ”دم هشام مسؤوليتنا يا شباب، يجب ألا نسكت على جرائمهم، يجب ألا ينام القتلة آمنين. والأخ الكاظمي مسؤوليتك الآن، ولدينا مزيد!“.

وتابع التميمي الذي انشق عن التيار الصدري وأصبح عضواً في الجمعية العلمانية العالمية، وهو يخاطب مصطفى الكاظمي: ”لدي وثائق تحدد الجهة المتورطة بقتل هشام الهاشمي زودني بها الشهيد هشام، وأنا على أتم الاستعداد لتزويدكم بكافة التفاصيل، وقد تم تهديدي قبل قليل من نفس الجهة بسبب إعلاني عن وجود الوثائق“.

وختم الناشط العراقي المقيم في لندن تغريدته ”ننتظر منك (الكاظمي) الموقف، وإذا قُتلت فأنت مسؤول عن دمي ودم هشام“.

وأورد التميمي صوراً من محادثة له مع الهاشمي عبر تطبيق الواتساب حيث أشار الأخير إلى أنه ”تلقى تهديدات من قبل ميليشيات كتائب حزب الله“ المدعومة من الحرس الثوري الإيراني.

وخاطب الهاشمي في المحادثة النصية مع التميمي بعدما طلب منه إستشارة ”أرسلت لي تهديدا بالتصفية بيد شخصيات صادقة .. كيف أتصرف حسب خبرتك مع هؤلاء“، في إشارة إلى ميليشيات كتائب حزب الله.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك