بعد الإفراج عنهم.. عناصر من حزب الله العراقي يدوسون صور الكاظمي (صور)
بعد الإفراج عنهم.. عناصر من حزب الله العراقي يدوسون صور الكاظمي (صور)بعد الإفراج عنهم.. عناصر من حزب الله العراقي يدوسون صور الكاظمي (صور)

بعد الإفراج عنهم.. عناصر من حزب الله العراقي يدوسون صور الكاظمي (صور)

نشر عدد من الناشطين والمدونين على مواقع التواصل الاجتماعي في العراق، اليوم الاثنين، صورا قالوا إنها لعناصر من ميليشيات حزب الله العراقي بعد الإفراج عنهم وهم يدوسون صور رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي بأقدامهم، مع حرق العلمين الأمريكي والإسرائيلي.



وتزامنا مع هذه التطورات، أعلنت ميليشيات كتائب حزب الله رفض تسليم أسلحتها للدولة العراقية، وقالت في بيان، بعد عملية إطلاق سراح عناصرها: إن "سلاح المُقاوَمَةِ الإسلامِيّةِ هُو أَصْلُ أُصْولُ الشَّرعِ وَالشَّرعيَّةِ، وَلَنْ يُسَلَّمَ إلا بِيَدِ مَوْلَانا ابنِ الحَسَنِ سَلامُ اللهِ عَلَيهِ".



وكانت وكالة أنباء "مهر" الإيرانية قالت، اليوم الإثنين، إن السلطات العراقية أطلقت سراح 13 عنصرا من ميليشيات حزب الله العراقي المدعوم من إيران، والتي اعتقلتهم قوات جهاز مكافحة الإرهاب الخميس الماضي.

وكشفت ميليشيات عصائب أهل الحق، المدعومة من طهران، في وقت لاحق اليوم الاثنين، عن إطلاق سراح جميع عناصر ميليشيات "خلايا الكاتيوشا"، الذين تم القبض عليهم من قبل القوات الأمنية، بعد محاولتهم قصف المنطقة الخضراء.



ويأتي الكشف عن إطلاق سراح عناصر ميليشيات ”خلايا الكاتيوشا“، بعد أن كشفت مصادر حكومية وسياسية عراقية، أمس الأحد، لـ “إرم نيوز“، وجود ضغوط وتدخلات إيرانية من أجل الإفراج عنهم.

وكانت السلطات العراقية أعلنت عن شن عملية أمنية مكثفة استهدفت مقرات لكتائب حزب الله العراقي، في خطوة لاقت ترحيبا كبيرا في الشارع العراقي.

وذكرت السلطات العراقية أن الميليشيات التي داهمتها الأجهزة الأمنية في العملية كانت تستعد لإطلاق عدد من صواريخ الكاتيوشا على المنطقة الخضراء في بغداد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com