مستشار عباس: وضعنا خططا عملية لمواجهة حكومة نتنياهو
مستشار عباس: وضعنا خططا عملية لمواجهة حكومة نتنياهومستشار عباس: وضعنا خططا عملية لمواجهة حكومة نتنياهو

مستشار عباس: وضعنا خططا عملية لمواجهة حكومة نتنياهو

أكد د. نبيل شعث، مستشار الرئيس الفلسطيني، اليوم السبت، أن القيادة الفلسطينية تعمل بشكل مكثف في هذه الأوقات لمواجهة ومجابهة الحكومة الإسرائيلية، من أجل منع عملية الضم التي تنوي اتخاذها في تموز القادم.

وقال شعث في تصريح لـ"إرم نيوز": "هناك عمل مكثف الآن نقوم به، وهناك خطط عمل توضع لمواجهة سياسة الضم، سنتحرك في كل المجالات لنمنع سياسة الضم التي تنوي إسرائيل اتخاذها".

وأضاف أن القيادة الفلسطينية ستقوم بكل حراك، سواء الحراك الفلسطيني الشعبي والدبلوماسي والأمني والحراك الاقتصادي، "سنعمل على هذا الأمر وسنواجه نتنياهو بكل الميادين، لن نسكت له ولسياساته العنصرية ولن يمرر خطة الضم"، على حد تعبيره.

وأشار شعث إلى أن الاتصالات مع الإسرائيليين والأمريكيين توقفت مطلقاً، بعد اتخاذ قرار قطع العلاقة بين السلطة وإسرائيل وأمريكا.

وتابع أن الرئيس محمود عباس أعطى تعليمات لكل المسؤولين، سواء من مسؤولين أمنيين أو سياسيين بعدم الاتصال أو التعاون مع الإسرائيليين، "وأوقفنا التنسيق الأمني كليا، ولم يعد بيننا أي تنسيق".

وقال مستشار عباس "نسعى من خلال الاتصالات المكثفة مع الأطراف العربية والدولية إلى حراك دولي قوي ضد الجريمة الإسرائيلية".

الجدير بالذكر أن الرئيس عباس أعلن الانسحاب من الاتفاقيات الموقعة مع إسرائيل وأمريكا بما فيها التنسيق الأمني، وذلك بسبب قرار ضم أجزاء من الضفة الغربية، مؤكدا رفض السلطة الفلسطينية لصفقة القرن الأمريكية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com