مقتل 8 جنود من الجيش السوري خلال اشتباكات مع عناصر داعش بالرقة
مقتل 8 جنود من الجيش السوري خلال اشتباكات مع عناصر داعش بالرقةمقتل 8 جنود من الجيش السوري خلال اشتباكات مع عناصر داعش بالرقة

مقتل 8 جنود من الجيش السوري خلال اشتباكات مع عناصر داعش بالرقة

قُتل 8 عناصر من قوات النظام السوري والمسلحين المواليين له، جراء الهجوم العنيف الذي نفذته عناصر داعش يوم أمس الاربعاء، على مواقع قوات النظام في بادية الرقة، والذي رافقه قصف جوي لطائرات حربية روسية على مواقع التنظيم.

ووفقًا للمرصد السوري لحقوق الإنسان، قُتل أيضًا خلال هذه الاشتباكات 11 عنصرًا من تنظيم داعش، جراء القصف الجوي من قبل طائرات روسية على مناطق انتشارهم في المنطقة، كما جرى تدمير آليتين على الأقل بالقصف.

وبذلك ترتفع حصيلة الخسائر البشرية خلال الفترة الممتدة من 24 مارس الماضي من العام 2019، وحتى اليوم، إلى ما لا يقل عن 533 قتيلًا من قوات النظام والمسلحين الموالين له من جنسيات سورية وغير سورية، من بينهم اثنان من الروس على الأقل، بالإضافة الى 127 قتيلًا من الميليشيات الموالية لإيران من جنسيات غير سورية، قتلوا جميعًا خلال هجمات وتفجيرات وكمائن لتنظيم داعش، في غرب الفرات، وبادية دير الزور، والرقة، وحمص، والسويداء.

ووثق المرصد السوري مقتل 4 مدنيين عاملين في حقول الغاز، واثنين من الرعاة، ومواطنة، و4 أشخاص قتلوا في هجمات للتنظيم. فيما وثق المرصد كذلك، مقتل 191 من تنظيم داعش خلال الفترة ذاتها، أثناء الهجمات والقصف الجوي والاستهدافات.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com