رغم وقف التنسيق.. الإعلام العبري يكشف عن استمرار اللقاءات بين مسؤولين فلسطينيين وإسرائيليين
رغم وقف التنسيق.. الإعلام العبري يكشف عن استمرار اللقاءات بين مسؤولين فلسطينيين وإسرائيليينرغم وقف التنسيق.. الإعلام العبري يكشف عن استمرار اللقاءات بين مسؤولين فلسطينيين وإسرائيليين

رغم وقف التنسيق.. الإعلام العبري يكشف عن استمرار اللقاءات بين مسؤولين فلسطينيين وإسرائيليين

كشفت وسائل إعلام عبرية، تفاصيل لقاءات فلسطينية إسرائيلية تمت في الأيام القليلة الماضية، على الرغم من إعلان الرئيس الفلسطيني محمود عباس الانسحاب من الاتفاقيات الموقعة مع إسرائيل ووقف التنسيق الأمني.

وقال موقع "واللا" العبري، إنه على الرغم من تصريحات الرئيس الفلسطيني، إلا أن الأيام الأخيرة شهدت عقد لقاءات ومناقشات بين كبار المسؤولين الفلسطينيين ومسؤولين من الجيش الإسرائيلي.

وأوضح الموقع، أن اللقاءات الأخيرة تمت بطلب من المسؤولين الفلسطينيين، وذلك في تجاهل واضح لكل القرارات المُعلنة رسميا والمتعلقة بوقف كافة أشكال الاتصالات مع الجانب الإسرائيلي.

وأشار الموقع العبري إلى أن الجانب الفلسطيني متخوف من تصعيد أمني من شأنه تقويض سيطرة السلطة على الضفة الغربية، مبينا أنه جاء أيضا في إطار بحث عدد من الأمور المدنية المتعلقة كدخول العمال الفلسطينيين لإسرائيل.

وأعلن الرئيس عباس الانسحاب من الاتفاقيات الموقعة مع إسرائيل وأمريكا بما فيها التنسيق الأمني، وذلك بسبب قرار ضم أجزاء من الضفة الغربية، مؤكدا رفض السلطة الفلسطينية صفقة القرن الأمريكية.

وبعد إعلان عباس أجرى رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتية سلسلة لقاءات مع قادة الأجهزة الأمنية الفلسطينية، لبحث إجراءات وقف التنسيق الأمني مع إسرائيل، حيث أكد أن القرار دخل حيز التنفيذ.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com