حملة لأنصار مقتدى الصدر ضد عراقية اتهمته بقتل ابنها المتظاهر
حملة لأنصار مقتدى الصدر ضد عراقية اتهمته بقتل ابنها المتظاهرحملة لأنصار مقتدى الصدر ضد عراقية اتهمته بقتل ابنها المتظاهر

حملة لأنصار مقتدى الصدر ضد عراقية اتهمته بقتل ابنها المتظاهر

شن أنصار رجل الدين الشيعي مقتدى الصدر حملة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، ضد والدة الشاب العراقي مهند القيسي، الذي قتل في الاحتجاجات الشعبية بمحافظة النجف.

وفي شباط/ فبراير الماضي، قُتل 8 متظاهرين على الأقل في اشتباكات بمدينة النجف جنوب غربي العاصمة العراقية، عقب اجتياح أنصار مقتدى الصدر عددا من الخيم المنصوبة، بينهم الشاب مهند القيسي.

وقال الصدر في حوار متلفز سابق: "إن المتظاهرين انحرفوا عن الطريق الصحيح وكانوا بحاجة إلى جرّة أذن"، وهو ما اعتُبر "اعترافًا" بالمسؤولية عن أعمال العنف والقتل التي طالت المتظاهرين، خاصة وأن حساب صالح محمد العراقي، التابع للصدر، أشاد بما فعله عناصر "القبعات الزرق" التابعون له في المتظاهرين.

وخلال زيارتها إلى ساحة التحرير وسط العاصمة بغداد، يوم أمس، قالت والدة الشاب مهند القيسي: "الحكومة تقول للمتظاهرين إن من قتلهم هو الطرف الثالث، في ساحة التحرير ببغداد، وفي ساحة الحبّوبي بذي قار، لكن في محافظة النجف انكشف الطرف الثالث، هو مقتدى الصدر، القاتل". حسب تعبيرها.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com