الفلسطينيون يترقبون تنفيذ قرار عباس بوقف الاتفاقيات مع إسرائيل (فيديو إرم)
الفلسطينيون يترقبون تنفيذ قرار عباس بوقف الاتفاقيات مع إسرائيل (فيديو إرم)الفلسطينيون يترقبون تنفيذ قرار عباس بوقف الاتفاقيات مع إسرائيل (فيديو إرم)

الفلسطينيون يترقبون تنفيذ قرار عباس بوقف الاتفاقيات مع إسرائيل (فيديو إرم)

يترقب الفلسطينيون تداعيات قرار الرئيس الفلسطيني محمود عباس، بوقف العمل بكافة الاتفاقيات الموقعة مع إسرائيل، ومدى تطبيقه بعد أيام من الإعلان عنه، ردا على نية الحكومة الإسرائيلية ضم أراض من الضفة الغربية وغور الأردن.

وانقسمت آراء المواطنين الفلسطينيين، الذين التقتهم كاميرا "إرم نيوز" للحديث حول موقفهم من القرار بعد أيام من إعلانه، ومدى إمكانية تطبيقه وتأثيره على حياتهم، حيث رأى عدد منهم أن الفيصل في القرارات هو تطبيقها وليس اتخاذها، بينما رأى آخرون أن الرئيس الفلسطيني ماض في القرار وتنفيذه.



ورأى جمع من المواطنين الذين استُطلعت آراؤهم أن الانقسام الفلسطيني كان ومازال يشكل العائق الأكبر أمام وحدة القرار الفلسطيني ومواجهة المشاريع الإسرائيلية التي تقضم الحقوق الفلسطينية.

وطالب المواطنون الفلسطينيون، الرئيس عباس بالمضي نحو إنهاء الانقسام بين حركتي فتح وحماس، كخطوة على طريق مواجهة المشاريع الإسرائيلية والمخططات بضم الضفة الغربية، في حين رأى آخرون أن إمكانية تطبيق القرار في ظل الانقسام ضعيفة.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com