مشادات بين ممثل "الجبهة الشعبية" ومحمود عباس أثناء اجتماع القيادة الفلسطينية
مشادات بين ممثل "الجبهة الشعبية" ومحمود عباس أثناء اجتماع القيادة الفلسطينيةمشادات بين ممثل "الجبهة الشعبية" ومحمود عباس أثناء اجتماع القيادة الفلسطينية

مشادات بين ممثل "الجبهة الشعبية" ومحمود عباس أثناء اجتماع القيادة الفلسطينية

أعلنت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، انسحاب ممثلها في اجتماع القيادة الفلسطينية الذي عقد بمقر الرئاسة بمدينة رام الله، مساء الثلاثاء، وذلك رفضًا للبيان السياسي الخاص بالاجتماع.

وأوضح عضو اللجنة المركزية للجبهة، ماهر مزهر، خلال تصريح خاص لـ "إرم نيوز"، أن مشادة كلامية وقعت بين الرئيس محمود عباس وممثل الجبهة عمر شحادة تدخل على إثرها الأمن وانسحب بعدها شحادة من الاجتماع.

وأضاف مزهر:"الرئيس عباس تنمر على الرفيق عمر شحادة، وتدخل الأمن كان فظًا، كما أن ممثلنا لم يتمكن من إكمال حديثه بسبب التنمر الذي تعرض له".

وأكد مزهر رفض الجبهة الشعبية لصيغة البيان الختامي، وأنه جاء استكمالًا لمسلسل المراهنة على المفاوضات مع الاحتلال الإسرائيلي، لافتًا إلى أن عباس يراهن على المفاوضات في حين يتجاهل الوحدة الوطنية وإنهاء الانقسام.

يذكر أن القيادة الفلسطينية، عقدت اجتماعًا لبحث وإقرار خطوات الرد على مشروع الضم الإسرائيلي لأجزاء من الضفة الغربية، أعلن فيه الرئيس الفلسطني الانسحاب من الاتفاقيات الموقعة مع اسرائيل.

ورفضت حركتا حماس والجهاد الإسلامي حضور الاجتماع الذي أجل مرتين متتاليتين، معتبرةً أن الأولى الإعلان عن عقد الإطار القيادي لمنظمة التحرير.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com