المرصد السوري: قصف اسرائيلي جديد استهدف مستودع أسلحة لحزب الله في محافظة حمص
المرصد السوري: قصف اسرائيلي جديد استهدف مستودع أسلحة لحزب الله في محافظة حمصالمرصد السوري: قصف اسرائيلي جديد استهدف مستودع أسلحة لحزب الله في محافظة حمص

المرصد السوري: قصف اسرائيلي جديد استهدف مستودع أسلحة لحزب الله في محافظة حمص

استهدف قصف اسرائيلي اليوم الجمعة؛ مستودع أسلحة لحزب الله اللبناني في محافظة حمص في وسط سوريا، وفق ما أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان، ما تسبب بإصابة عشرة أشخاص، وفق الاعلام الرسمي السوري.

وأفاد مسؤول سوري محلي عن "اعتداء لم تعرف طبيعته بعد"، هو الثاني من نوعه خلال ساعات، بعدما اتهمت دمشق ليلاً إسرائيل بإطلاق صواريخ على مواقع في جنوب البلاد، اقتصرت أضرارها على الماديات.

وقال مدير المرصد رامي عبد الرحمن لوكالة فرانس برس الجمعة، إن "قصفاً إسرائيلياً استهدف مستودعاً للذخيرة والصواريخ تابع لحزب الله اللبناني داخل معسكر يقع على طريق حمص - تدمر"، ما تسبّب "بانفجارات عنيفة تطايرت شظاياها إلى داخل مدينة حمص".

وأفاد محافظ حمص طلال البرازي في تصريحات للتلفزيون السوري الرسمي عن تعرّض "ثكنة عسكرية للجيش العربي السوري في شرق مدينة حمص لاعتداء لم تعرف طبيعته حتى الآن".

ونقلت وكالة الأنباء السورية الرسمية (سانا) عن وصول "عشر إصابات إلى المشافي العامة والخاصة في المدينة ناتجة عن تساقط القذائف المتطايرة" من الموقع المستهدف. ونشرت صورة تظهر تصاعد سحب الدخان من المكان.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com