أخبار

برلمانية عراقية تتهم وزراء بحكومة عبدالمهدي المستقيلة بتنفيذ عمليات فساد كبرى
تاريخ النشر: 30 أبريل 2020 8:45 GMT
تاريخ التحديث: 30 أبريل 2020 8:49 GMT

برلمانية عراقية تتهم وزراء بحكومة عبدالمهدي المستقيلة بتنفيذ عمليات فساد كبرى

اتهمت نائبة بالبرلمان العراقي، اليوم الخميس، عددا من وزراء حكومة عادل عبدالمهدي المستقيلة بالقيام بعمليات فساد على نطاق واسع وابتزاز ومساومة بعض الشخصيات قبيل تشكيل حكومة جديدة برئاسة مصطفى الكاظمي. وقالت النائبة إقبال عبدالحسين في بيان وزعته على وسائل إعلام محلية، إن ان وزراء حاليين يقودون عمليات فساد كبرى قبل احالتهم على التقاعد مستغلين الأوضاع التي تمر بها البلاد من من تفشي وباء كورونا والأزمة الاقتصادية بسبب انخفاض أسعار النفط عالميا. وأوضحت النائبة أن عمليات الفساد تمثلت بإبرام عقود مباشرة مشبوهة وإلغاء عقود أبرمت سابقا كونهم لم يستفيدوا ماديا منها، ناهيك عن عمليات المساومة والابتزاز ضد بعض الشخصيات،

+A -A
المصدر: فريق التحرير

اتهمت نائبة بالبرلمان العراقي، اليوم الخميس، عددا من وزراء حكومة عادل عبدالمهدي المستقيلة بالقيام بعمليات فساد على نطاق واسع وابتزاز ومساومة بعض الشخصيات قبيل تشكيل حكومة جديدة برئاسة مصطفى الكاظمي.

وقالت النائبة إقبال عبدالحسين في بيان لها، إن وزراء حاليين يقودون عمليات فساد  كبرى قبل احالتهم على التقاعد مستغلين الأوضاع التي تمر بها البلاد من تفشي وباء كورونا والأزمة الاقتصادية بسبب انخفاض أسعار النفط عالميا.

وأوضحت النائبة أن عمليات الفساد تمثلت بإبرام عقود مباشرة مشبوهة وإلغاء عقود أبرمت سابقا كونهم لم يستفيدوا مأديا منها، ناهيك عن عمليات المساومة والابتزاز ضد بعض الشخصيات، على حد وصفها.

 

 

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك