النواب العراقي: نعمل على تسليح عشائر الأنبار
النواب العراقي: نعمل على تسليح عشائر الأنبارالنواب العراقي: نعمل على تسليح عشائر الأنبار

النواب العراقي: نعمل على تسليح عشائر الأنبار

أكد رئيس مجلس النواب العراقي سليم الجبوري استمرار جهوده من أجل تسليح أبناء العشائر في الأنبار غرب العراق ذات الغالبية السنية من أجل مواجهة تنظيم "داعش" الإرهابي.

ونقل بيان عن المكتب الإعلامي للجبوري، أن الجبوري بحث خلال استقباله محافظ الأنبار صهيب الراوي سير العمليات العسكرية الرامية إلى تطهير مناطق المحافظة من يد تنظيم "داعش" الإرهابي.

وشدد الجبوري بحسب البيان على ضرورة تقديم المساعدات والخدمات والمستلزمات الضرورية للأهالي خصوصا في ناحية البغدادي والمناطق الأخرى، مؤكدا أننا مستمرون باجراء حوارات مكثفة مع الجهات ذات العلاقة من اجل توفير الدعم العسكري للعشائر في الأنبار.

وفي سياق آخر، استنكر سليم الجبوري ما قامت به عناصر تنظيم "داعش" بحرق عدد من أفراد قوات اقليم كردستان شمال العراق "البيشمركة".

وذكر الجبوري أن تنظيم "داعش" قام بأفعال دنيئة بحق عدد من أفراد البيشمركة في كركوك والتعامل الدنيء معهم الذي ترفضه كل الديانات السماوية والفطرة البشرية السليمة.

وبين رئيس البرلمان أن ما قامت به هذه الثلة المجرمة هو انعكاس للتدني الأخلاقي والإجرام الوحشي الذي اتسمت به هذه المجاميع الظلامية، معرباً عن تضامنه وتعاطفه مع عوائل الأسرى، داعياً كل العراقيين للتكاتف من أجل طرد هذه العصابات من كافة ارجاء الوطن الحبيب بأسرع وقت ممكن.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com