تقرير إسرائيلي: حماس تجري عملية ترميم شاملة لقدراتها العسكرية
تقرير إسرائيلي: حماس تجري عملية ترميم شاملة لقدراتها العسكريةتقرير إسرائيلي: حماس تجري عملية ترميم شاملة لقدراتها العسكرية

تقرير إسرائيلي: حماس تجري عملية ترميم شاملة لقدراتها العسكرية

ذكر تقرير صادر، اليوم الاثنين، عن مركز "المعلومات الاستخباراتية والإرهاب" الإسرائيلي أن "فصائل المقاومة في غزة وخاصة حركة حماس لا تكتفي هذه الأيام بترميم ما هُدم من أنفاق هجومية، بل تسعى لترميم قدراتها العسكرية بشكل شامل".



وبحسب التقرير الذي نشرته القناة السابعة العبرية، فإن الأجهزة الأمنية الإسرائيلية تشير إلى استئناف حماس وعدد من الفصائل الفلسطينية، ترميم قدراتها العسكرية التي تضررت خلال الحرب الأخيرة على غزة، التي أطلق عليها الاحتلال مسمى "الجرف الصامد"، وسمتها المقاومة بـ "العصف المأكول".

ويزعم التقرير، أن حماس تعمل على الترميم بشكل واسع وعلى كافة الأصعدة، حيث تجند الميزانيات، والموارد البشرية والعتاد العسكري، على الرغم من ندرة المواد المطلوبة في القطاع المحاصر.

وقالت مصادر في المركز الإسرائيلي المذكور إن "تحركات حماس في اتجاه الترميم ومضاعفة القوة يبدو واضحا، خاصة إذا ألقينا نظرة على حراكها الدؤوب لتجنيد الشارع الغزي وكسب تعاطفه معها وتأييده لعملياتها ونهجها المقاوم، الى جانب تشجعيها للفتيان والشباب وتقريبهم من المقاومة".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com