مقتل أمير داعش في الفلوجة

مقتل أمير داعش في الفلوجة

المصدر: بغداد- من شيماء عبد الواحد

أفاد سكان محليون في مدينة الفلوجة العراقية،أن تنظيم ”داعش“ شيع، الاثنين، أمير التنظيم والمسؤول العسكري له في المدينة المدعو ”أبو خالد“، بعد أن قتل بغارة جوية استهدفت تجمعا للتنظيم قرب الجسر الياباني في الفلوجة.

وقال شهود عيان لـــ“ إرم“، إن ”سلاح الجو العراقي بطائرات ”سوخوي“ شن غارة جوية، صباح الاثنين، على تجمع لعناصر تنظيم ”داعش“ قرب الجسر الياباني، يقوده أمير التنظيم والمسؤول العسكري في الفلوجة المدعو ”أبو خالد“ سوري الجنسية، مما أسفر عن مقتله مع عدد من مرافقيه“.

وأضاف الشهود أن ”التنظيم شيع، ظهر الاثنين، القيادي في التنظيم، وتوعد عبر هتافات أطلقها عبر مكبرات الصوت بالانتقام من القوات الأمنية النظامية المرابطة على حدود المدينة، لمقتل أميره“.

وتعد مدينة الفلوجة من المناطق التي تشهد توترا أمنيا خطيرا منذ مطلع العام الماضي بعد اندلاع مواجهات عنيفة بين القوات الأمنية وتنظيم ”داعش“ واتساع رقعة الهجمات لتشمل المناطق الغربية بعد اقتحام ساحة اعتصام الرمادي، مما اسفر عن اشتباكات مسلحة أسفرت عن مقتل المئات من المدنيين وإصابة الآف من الأبرياء، أغلبهم من الأطفال والنساء، فيما قتل وأصيب المئات من عناصر الأمن أيضا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com