فلسطينيون يحرقون صور أردوغان في غزة ردًّا على اتهاماته لدحلان
فلسطينيون يحرقون صور أردوغان في غزة ردًّا على اتهاماته لدحلانفلسطينيون يحرقون صور أردوغان في غزة ردًّا على اتهاماته لدحلان

فلسطينيون يحرقون صور أردوغان في غزة ردًّا على اتهاماته لدحلان

أحرق متظاهرون فلسطينيون في قطاع غزة ليلة أمس، صورًا للرئيس التركي رجب طيب أردوغان، بعد اتهامات أصدرها النظام التركي للقيادي الفلسطيني رئيس التيار الإصلاحي الديمقراطي في حركة فتح محمد دحلان.

وخرج متظاهرون فلسطينيون احتجاجًا على اتهامات تركية ضد القيادي محمد دحلان تتعلق بالإرهاب، وهي التهم التي رد عليها دحلان بسخرية، إذ رصد الأمن التركي مكافأة بقيمة 700 ألف دولار لمن يدلي بمعلومات عن محمد دحلان.

وقال دحلان ردًّا على هذه الاتهامات، "اقترح على أردوغان أن يدفع الـ 700 ألف دولار لطبيب نفسي بعد انهيار أحلامه وطموحاته في المنطقة العربية".

وصبَّ نشطاء فلسطينيون جام غضبهم على النظام التركي، الذي اتهموه بإقامة علاقات سياسية واقتصادية مع إسرائيل، مع الادعاء الدائم بدعم الشعب الفلسطيني، مستذكرين الجرائم التي نفذها الأتراك ضد الأرمن.

وقال الناشط الفلسطيني سامح العمصي، إن "أردوغان لا يُحبه إلا إخواني، ولا يُبغضه إلا وطني ".

وكتب الناشط طارق الفرا، "من يدعم الإرهاب و الإرهابيين ويسهل دخولهم وخروجهم الى سوريا وليبيا لا يحق له أن يتهم أحدًا بالإرهاب، ما تحدث به القائد محمد دحلان هو أقل القليل عن هذا النظام الإرهابي الذي يقحم رأسه المحشو بالإرهاب في كل الدول العربية بهدف إعادة الحكم العصملي للمنطقة العربية".

وأضاف: "فشرتوا تحكموا العرب، وفشرتوا توصلوا لشعرة في رأس أبو فادي".

فيما سخر نشطاء آخرون من العرض التركي بطلب تقديم معلومات عن دحلان، من خلال عرض معلومات عن الأطعمة والمشروبات التي يحبها.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com