مقتل 14 شخصا في حوادث متفرقة شمال شرقي بغداد

مقتل  14 شخصا في حوادث متفرقة شمال شرقي بغداد

بعقوبة – أفادت مصادر أمنية عراقية، اليوم الجمعة، أن ثمانية عراقيين قتلوا وأصيب سبعة آخرون، وعثر على ست جثث في حوادث متفرقة في مدينة بعقوبة شمال شرقي بغداد.

وذكرت المصادر أن ”أحد عناصر الصحوات قتل مع شقيقه جراء انفجار عبوة ناسفة، كانت موضوعة بالقرب من منزلهم في قرية العبادة، التابعة لمقاطعة الهاشمية شمالي بعقوبة، في حين قتل مدني يعمل عازفا في إحدى الفرق الموسيقية الشعبية برصاص مسلحين في حي الغرصة في قضاء المقدادية شمال شرقي المدينة“.

وأوضحت أن ”موظفا يعمل في دائرة عقارات الدولة قتل وأصيب شقيقه بجروح، في هجوم شنه مسلحون قرب منزلهم في قرية زغنية شمال شرقي بعقوبة فيما قتل أحد عناصر الشرطة جراء انفجار عبوة كانت موضوعه بسيارته، في قرية الحديد شمال غربي المدينة في حين قتل 3 مدنيين وأصيب 6 بانفجار عبوة ناسفة قرب حسينية الإمام / المرتجى/ في قضاء بلدروز جنوب شرقي بعقوبة فما عثرت القوات العراقية على 6 جثث إحداها تعود لضابط بالشرطة العراقية يدعى، غسان محمد، في ناحية الوجيهية وعليها آثار إطلاق نار“.

ويشهد العراق تفجيرات شبه يومية، تستهدف مناطق مختلفة، يسقط فيها عشرات الضحايا، معظمهم من المدنيين، في الوقت الذي يخوض الجيش معارك مع تنظيم داعش، لطرده من المناطق التي يسيطر عليها، شمال وغرب البلاد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com