غضب فلسطيني من استضافة قناة الجزيرة الناطق باسم الجيش الإسرائيلي
غضب فلسطيني من استضافة قناة الجزيرة الناطق باسم الجيش الإسرائيليغضب فلسطيني من استضافة قناة الجزيرة الناطق باسم الجيش الإسرائيلي

غضب فلسطيني من استضافة قناة الجزيرة الناطق باسم الجيش الإسرائيلي

استنكر نشطاء فلسطينيون على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهور الناطق باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي أفيخاي أدرعي مجددًا على شاشة قناة "الجزيرة" القطرية، معتبرين أن القناة مصممة على فتح نافذة للاحتلال لتبرير عدوانه على غزة.

وظهر أدرعي على شاشة "الجزيرة" مساء الأربعاء، مبررًا التصعيد الإسرائيلي في غزة، الذي راح ضحيته 23 فلسطينيًا، بينهم سيدة وطفل.

إزاء ذلك، قالت الصحفية نهى أبوعمرو، عبر صفحتها على فيسبوك: "من جديد قناة (الملاعين الخنزيرة) تتيح للاحتلال الظهور على شاشتها وتبرير إجرامه بحقنا وبحق أطفالنا، أمام العالم والوطن العربي بشكل خاص".

ودعت الصحفية أبوعمرو إلى "إغلاق مكاتب القناة في قطاع غزة"، مشيرة إلى أن "ما يمنع ذلك هو المصالح بين حركة حماس التي تسيطر على غزة وقطر، التي تدفع ملايين الدولارات لصالح الحركة في غزة".

بدوره قال الصحفي والناشط فادي الشيخ يوسف، إن "قناة الجزيرة تستضيف المتحدث باسم جيش الاحتلال، ليوجه خطاب كراهية باللغة العربية ويبرر العمل الإجرامي على غزة".

ونشر الناشط الفلسطيني، عبدالحي عيسى، صورة للقاء أدرعي عبر شاشة "الجزيرة" معلقًا عليها بالقول: "الرأي والرأي الآخر.. فسفك دمنا وجهات نظر".

وكتب الناشط أشرف جمعة، عن لقاء القناة بالمتحدث باسم الجيش الإسرائيلي: "الأستوديو العسكري...الجزيرة القطرية بعيون إسرائيلية".

وكتب الناشط حسن جمال ساخرًا: " أفيخاي منور شاشة الجزيرة كالعادة".

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com