البيشمركة: التحالف يقتل 40 داعشيا في كركوك
البيشمركة: التحالف يقتل 40 داعشيا في كركوكالبيشمركة: التحالف يقتل 40 داعشيا في كركوك

البيشمركة: التحالف يقتل 40 داعشيا في كركوك

كركوك- أفاد مصدر في قيادة قوات البيشمركة الكردية الاثنين بأن 40 من عناصر تنظيم "الدولة الإسلامية" (داعش) قتلوا في غارات جوية لطيران التحالف الدولي استهدفت معاقل التنظيم في مناطق متفرقة جنوب وغربي مدينة كركوك (250 كم شمالي بغداد).

وقال وستا رسول قائد محور جنوبي كركوك في قوات البيشمركة في تصريح صحفي إن "طيران التحالف قصف بشدة معاقل تنظيم داعش في مناطق (تل الورد، سيد خالص، ملاعبد الله، معهد الحويجة ،بيت المال ،غابات البعير وابنية في الحويجة) وهو ما أدى إلى مقتل 40 من داعش وحرق وتدمير العديد من السيارات".

من جانب آخر، قامت دائرة الطب العدلي في كركوك بدفن 98 جثة لعناصر داعش قتلوا بالعمليات العسكرية مع قوات البيشمركة وقصف طيران التحالف الدولي لمناطق التماس بجبهات القتال في كركوك.

وقال شكور محمود مدير شعبة الطب العدلي في دائرة صحة کرکوك في تصريح صحفي :"قامت بلدية كركوك اليوم بدفن جثث 98 من مسلحي داعش الذين قتلوا في مقبرة خاصة في منطقة بنجا شمال شرقي كركوك تشرف عليها دائرتا البلدية وصحة کرکوك غالبيتهم قتلوا يومي 30 و 31 من الشهر الماضي حينما هاجم مسلحو داعش مدينة کرکوك من ثلاثة محاور صوب كركوك وتم صد الهجوم من قبل البيشمركة وطيران التحالف الدولي".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com