إصابة 3 شرطيين في هجوم ”بالمولوتوف“ بالبحرين

إصابة 3 شرطيين في هجوم ”بالمولوتوف“ بالبحرين

المنامة ـ أصيب 3 من أفراد الشرطة البحرينية، إثر قيام مجهولين بإلقاء القنابل الحارقة (المولوتوف) على الشرطة بالعاصمة المنامة.

وقال بيان نشرته وزارة الداخلية البحرينية على موقعها الرسمي بأنه ”أثناء قيام أفراد الشرطة بواجبهم في تأمين الشوارع بمنطقة المخارقة (بالمنامة)، وقع عمل إرهابي تمثل بقيام مجموعة بإلقاء القنابل الحارقة (المولوتوف) على الشرطة وذلك أثناء إخمادهم لإطارات مشتعلة على شارع عيسى الكبير، ما أسفر عن إصابة 3 من أفراد الشرطة أحدهم إصابته بليغة، حيث تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج“.

وأشار البيان إلى أن ”عمليات البحث والتحري جارية، للكشف عن المتورطين في هذا العمل الإرهابي تمهيداً للقبض عليهم وتقديمهم للعدالة“ ، منوهاً إلى أنه تم إخطار النيابة العامة بالواقعة.

وتشهد البحرين حركة احتجاجية بدأت في 14 فبراير/شباط 2011 تقول السلطات إن جمعية ”الوفاق“ الشيعية المعارضة تقف وراء تأجيجها، بينما تقول الوفاق إنها تطالب بتطبيق نظام ملكية دستورية حقيقية في المملكة وحكومة منتخبة، معتبرة أن سلطات الملك المطلقة تجعل الملكية الدستورية الحالية ”صورية“، ويتهم مسؤولون بحرينيون إيران، بتحريض شيعة المملكة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com