العاهل الأردني يزور قيادة الجيش بعد ضربات ضد ”داعش“‎

العاهل الأردني يزور قيادة الجيش بعد ضربات ضد ”داعش“‎

عمّان- زار العاهل الأردني، الملك عبد الله الثاني، الخميس، القيادة العامة للجيش في عمّان، للاطلاع على تفاصيل ضربات جوية نفذت ضد معاقل تنظيم ”داعش“ في وقت سابق الخميس، حسب الوكالة الرسمية.

ووفق المصدر ذاته: ”عرض قائد الجيش المستشار العسكري للملك عبد الله، الفريق أول مشعل الزبن، خلال الاجتماع تفاصيل الضربات الجوية التي قام بها نسور سلاح الجو الملكي الأردني لمواقع ومراكز التنظيم الإرهابي، إضافة إلى بحث عدد من الأمور التي تهم القوات المسلحة“.

وعبر العاهل الأردني خلال اللقاء الذي حضره شقيقه الأمير فيصل ”عن اعتزازه بالجهود الكبيرة التي تبذلها مختلف صنوف القوات المسلحة الأردنية بالدفاع عن ثرى الأردن وأمنه واستقراره، وثقته العالية بالمستوى المتقدم والمتميز الذي وصلت إليه القوات المسلحة إعداداً وتأهيلاً وتدريباً“، وفق الوكالة الرسمية.

وشهدت سماء الأردن ظهر الخميس، تحليقا لعدد من مقاتلات سلاح الجو تزامنا مع زيارة العاهل الأردني لبيت عزاء الطيار معاذ الكساسبة.

وذكر التلفزيون الأردني الرسمي في تغريدة على موقع التدوينات القصيرة (تويتر)، أن “ طائرات سلاح الجو الملكي تحلق فوق الكرك لتقدم التحية لأهل زميلهم الشهيد البطل الطيار معاذ الكساسبة بعد عودتهم من تنفيذ مهمة على مواقع داعش“.

كما قام الموقع الرسمي للجيش الأردني بنشر خبر على صفحته الرئيسية يقول فيه: ”مقاتلات سلاح الجو الملكي تعود بعد تنفيذ مهمتها وهي تحلق الآن في سماء عمان – الكرك“.

وكان العاهل الأردني قد صرح ، الأربعاء، بعد عودته من الولايات المتحدة الأمريكية واجتماعه بالقيادات الأمنية فور وصوله ”أن الحرب ضد داعش لا هوادة فيها“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com