وصول مساعدات سعودية للاجئين السوريين في الأردن

وصول مساعدات سعودية للاجئين السوريين في الأردن

الرياض- وصل الجسر البري الرابع عشر الخاص بنقل تبرعات الشعب السعودي للاجئين السوريين في الأردن والمكون من 60 شاحنة محملة بالمواد والمستلزمات الشتوية، وفقا لوكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس)، الاثنين.

ونقلت (واس) عن السفير السعودي لدى عمان، سامي بن عبد الله الصالح: ”حرص المملكة على مد يد العون للأشقاء السوريين، التي تترجمها على أرض الواقع بما تقدمه الحملة الوطنية السعودية من برامج ومشاريع تلامس واقع احتياجات الأشقاء السوريين في شتى مناطق نزوحهم سواء في الداخل السوري أو في دول الجوار المضيفة لهم“.

وأوضح الصالح أن: ”هذا الجسر يأتي استكمالاً لما سبقه ليبرهن على النهج الإنساني لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، فضلاً عن أن هذه الجسور تجسد محبة الشعب السعودي وشعوره بأشقائه السوريين“.

وأكد المدير الإقليمي لـ“الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا“، بدر بن عبد الرحمن السمحان: “ أن الحملة ستعمل على تقديم هذه المساعدات إلى مستحقيها في الداخل السوري، حيث سيستفيد من هذا الجسر آلاف العائلات المهجرة والنازحة في المنطقة الجنوبية لسورية ممثلة بمدينة درعا والقنيطرة وريفيهما وريف حوران الغربي ومناطق ( ازرع وتل شهاب والصنمين والجيزة).

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com