قائد عسكري عراقي يتوعد ”داعش“ وزعيمها البغدادي

قائد عسكري عراقي يتوعد ”داعش“ وزعيمها البغدادي

المصدر: بغداد- شيماء عبد الواحد

توعد آمر فوج طوارئ ناحية البغدادي العقيد شعبان العبيدي تنظيم ”داعش“ وقائدهم أبو بكر البغدادي بحسم معارك غرب الأنبار وطرد عناصر التنظيم المتطرف خلال الأيام القادمة، مؤكداً تمكن قواته من قتل العشرات من عناصر التنظيم خلال الأيام القليلة الماضية.

وقال العبيدي في تصريح لـ“إرم“ إن ”المعركة الفاصلة بيننا وبين تنظيم ”داعش“ المتشدد وزعيمه البغدادي، ستكون في مناطق غرب الانبار والتي ستكون ضربة قاصمة للتنظيم، حيث تشكل تلك المناطق نقطة التماس وخط امداد داعش من سوريا إلى وسط الانبار“.

واكد أن ”القوات الامنية وابناء العشائر اقسموا وتعاهدوا على طرد عناصر تنظيم داعش من كافة مدن ومناطق حديثة غربي الانبار وان المعركة الفاصلة بدأت ملامحها عندما تكبد عناصر تنظيم داعش خسائر مادية وبشرية كبيرة في معركته في جبة ومناطق مختلفة من القضاء في صورة تؤكد اصرار وعزم القوات الامنية وابناء العشائر على طرد كافة الجماعات الخارجة من القانون وفرض سلطته بالقوة ”.

واضاف ان ”القوات الامنية وابناء العشائر على استعداد تام للتطهير المنطقة من الزمر الارهابية التي عبث بالمديثة وقتلت الابرياء وهجرت العوائل الامنة وما علينا الا مقاتلة هؤلاء الخوارج الخارجين عن الدين الاسلامي الحنيف“، مبينا ان ”الايام القليلة المقبلة ستشهد تطهير المنطقة بالكامل من عناصر تنظيم داعش“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com