عمان: ساجدة الريشاوي ما زالت في الأردن
عمان: ساجدة الريشاوي ما زالت في الأردنعمان: ساجدة الريشاوي ما زالت في الأردن

عمان: ساجدة الريشاوي ما زالت في الأردن

عمان- أكد وزير الدولة لشؤون الإعلام والاتصال المتحدث الرسمي باسم الحكومة الأردنية، محمد المومني، الخميس، أن ساجدة الريشاوي، التي طالب تنظيم داعش بإطلاق سراحها، ما زالت مسجونة في المملكة.

وقال المومني خلال مؤتمر صحافي عقده في دار رئاسة الوزراء في عمان، إن "بلاده تريد ضمانا بأن الطيار الأردني الأسير لدى داعش، معاذ الكساسبة ما زال على قيد الحياة قبل أي صفقة تبادل مع التنظيم".

وأشار إلى وجود اتصالات وتنسيق مشترك مع "الأصدقاء اليابانيين" ضمن جهود متكاملة لمحاولة إطلاق سراح الرهينة الياباني لدى تنظيم داعش.

وقالت رسالة صوتية منسوبة للرهينة الياباني، كينجي غوتو، الخميس، إن "الطيار الأردني المحتجز لدى التنظيم معاذ الكساسبة، سيُقتل في حال لم يُفرج عن السجينة العراقية لدى الأردن، ساجدة الريشاوي، قبل غروب شمس اليوم الخميس".

وجاء في الرسالة، التي نقلتها مواقع مهتمة بأخبار التنظيمات الجهادية: "أنا كينجي غوتو هذه رسالة صوتية أمرت أن أرسلها إليكم، إذا لم تكن ساجدة الريشاوي جاهزة لعملية التبادل مقابلي على الحدود التركية قبل غروب شمس الخميس 29 كانون الثاني/ يناير الجاري، بتوقيت الموصل (شمال العراق)، سيتم قتل الطيار الأردني معاذ الكساسبة فورا".

ولم يتسن التأكد من صحة الرسالة، التي نشرت في وقت مبكر الخميس.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com